الجملى والبيبى بلو موضة.. شاهد كوليكشن حقائب "مايكل كورس" لربيع 2018

الجمعة، 20 أبريل 2018 06:00 م
الجملى والبيبى بلو موضة.. شاهد كوليكشن حقائب "مايكل كورس" لربيع 2018 حقائب مايكل كورس لربيع 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كافة بيوت الأزياء على تقديم مجموعاتها الجديد مع بداية كل موسم، حيث استخدام الخامات والألوان التى تتناسب مع الصيف تختلف تمامًا عن تلك التى تستخدم فى الشتاء على سبيل المثال، وتقدم دار أزياء "مايكل كورس" على الموقع الخاص بها مجموعتها الجديدة لحقائب وأحذية ربيع 2018، وتعد من دور الأزياء العالمية أمريكية الأصل.

1.الحقيبة السادة:

السادة
السادة

قدم بيت الأزياء العالمى تصميم للحقيبة الجلد الطبيعى السادة باللون اللبنى الفاتح "البيبى بلو"، ليعلن بذلك أن اللون اللبنى أو السماوى هو موضة ربيع 2018، والحقيب تتماشى مع الخروجات الكاجوال أو للعمل.

2.الحقيبة الجملى المنقوش:

المنقوش الجملى
المنقوش الجملى

أصدر مايكل كورس الحقيبة المنقوشة باللون الجملى، ومن الواضح أن اللون الجملى موضة لم تنتهى بعد بشهادة الكثير من بيوت الأزياء هذا الموسم، والحقيبة لها نقشة خاصة على هيئة مربعات صغيرة.

3.الشنطة بشراشيب:

الشنطة المنقوشة بشراشيب
الشنطة المنقوشة بشراشيب

ولأن الشراشيب هى موضة موسم ربيع 2018، صمم بيت الأزياء العالمى مايكل كورس الحقيبة المنقوشة بالضفائر الصغيرة وهناك الكثير من الشراشيب حول حوافها.

4.الشنطة الصغيرة:

الشنطة الصغيرة الذهبية
الشنطة الصغيرة الذهبية
الشنطة الصغيرة المنقوشة
الشنطة الصغيرة المنقوشة

وللحقيبة الصغيرة تصميم مميز لدى مايكل كورس، فهناك الحقيبة الصغيرة ذات السلاسل الذهبية اللامعة والمناسبة جدًا للسهرات المسائية، وأيضًا الحقيبة الصغيرة الكاجوال المنقوشة بنقشة الفلورال الملائمة لموسم الربيع.

5.البورتفيه:

البورتفيه السادة
البورتفيه السادة
البورتفيه المنقوش
البورتفيه المنقوش

صمم بيت الأزياء أمريكى الأصل البورتفيه بنقشتين، فهناك النقشة السادة بألوان النود، وأيضًا البورتفيه المنقوش بجلد الثعبان باللون الرمادى والأوف وايت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة