3 سيناريوهات تنتظر أحمد حجازى بعد هبوط وست بروميتش

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:00 ص
3 سيناريوهات تنتظر أحمد حجازى بعد هبوط وست بروميتش أحمد حجازى نجم دفاع وست بروميتش
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، قاب قوسين أو أدنى من توديع مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والهبوط لدورى الدرجة الاولى "شامبيونشيب".

وست بروميتش ألبيون تلقى الهزيمة الثامنة على التوالى أمام بيرنلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة فى المركز الـ 20 والأخير، بعيداً عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب بفارق 10 نقاط قبل 6 مباريات على نهاية المسابقة.

ويعيش أحمد حجازى أياماً صعبة فى تأزم موقف وست بروميتش ألبيون الذى بات يحتاج لـ"معجزة" من أجل البقاء، والتى تتمثل عدم الخسارة فى المباريات الـ 4 القادمة على الأقل وخسارة كريستال بالاس فى المباريات ذاتها، بالإضافة إلى تعثر ناديى ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى وساوثهامبتون.

التقرير التالى يستعرض أبرز السيناريوهات التى تنتظر أحمد حجازى حال هبوط وست بروميتش ألبيون لدورى الدرجة الاولى "شامبيونشيب".

 

البحث عن عروض من أندية البريميرليج

سيسعى أحمد حجازى جاهداً للتألق مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل من أجل لفت الأنظار والحصول على عروض من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أو من أندية دوريات أوروبا الكبرى.

أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون
أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون

وكان ناديا ليستر سيتى وليفربول أبديا فى وقت سابق اهتمامهما بالتعاقد مع أحمد حجازى، بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها هذا الموسم.

 

البقاء مع وست بروميتش ألبيون

البقاء حال هبوط الفريق لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، قد يكون سيناريو منتظرا للمدافع أحمد حجازى حال عدم تلقيه عروضاً من أندية أوروبية ورفضه لفكرة العودة إلى النادى الاهلى.

احمد حجازى
احمد حجازى

وعلى الرغم أن مشاركة أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" قد تكون خطوة للوراء فى مشوار اللاعب، إلا أن تجارب مواطنه أحمد المحمدى مع ناديا أستون فيلا وهال سيتى قد تدفعه لمواصلة المشوار مع ناديه.

 

العودة إلى النادى الأهلى

قد يفضل أحمد حجازى العودة إلى النادى الاهلى حال هبوط وست بروميتش لدورى الدرجة الأولى وعدم تلقيه عروضاً أوروبية مناسبة، على الرغم من المقابل النادى الكبير الذى سيطلبه مسئولى النادى الإنجليزى نظير الاستغناء عنه، إلا أن هذا الخيار يبدو الأضعف حتى الآن.

أحمد حجازى
أحمد حجازى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة