مالهمش فى المشاعر.. هؤلاء يفضلون الحياة المهنية على الحب

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:00 ص
مالهمش فى المشاعر.. هؤلاء يفضلون الحياة المهنية على الحب أبراج تفضل العمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا وقت للحب" شعار رفعه كثير من الأشخاص فى حياتهم وفضلوا الحياة العملية على الحب، لكن الأمر بالنسبة لهم يعتبر جزء من طبيعتهم الشخصية التى تميل إلى الحياة المهنية والرأسمالية وتفضلها عن الحب والمشاعر، ورغم ذلك إلا أن كثير من هؤلاء الأشخاص يتزوجون بدافع الاستقرار وتكوين حياة أسرية لكن ذلك بعيدًا عن فكرة أهمية المشاعر.

وهؤلاء الأشخاص يمكن التعرف عليهم من خلال الأبراج الفلكية التى تقدم تحليل للشخصية بشكل مبسط، وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ "اليوم السابع" عن الأشخاص الذين يفضلون الشغل على الحب.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج العقرب:

من الأبراج العقلانية التى تعشق المال والعمل، ويعطى لعمله الأولوية الكبرى لذلك فزواجه يكون بناءً على العقل يحب زوجته بحكم العشرة فقط ويسعى للسيطرة عليها، بعيدًا عن المشاعر والحب الحقيقى.

2-برج الجدى:

يحرص مولود الجدى أن يتزوج امرأة حمولة ذات شخصية قوية لأنه سيلقى بالحمل والمسئولية عليها كاملة بعد الزواج، ولا يعترف بالحب أو المشاعر وأهم ما فى حياته عمله ونجاحه فقط.

3-برج العذراء:

واحد من أبرز الأبراج العقلانية التى تختار بعقلها وذلك خاصة عند رجل العذراء، ويعتمد على اختيار شريك الحياة بالعقل فقط بعيدًا عن المشاعر، ويحرص مولود العذراء على النجاح المهنى ويمنحه اهتمامه.

4-برج الحمل:

برج الحمل وتحديدًا الرجل عنده قدر كبير من الأنانية والجفاء فى المشاعر، يبحث عن زوجة مخلصة له نظرًا لغيرته الشديدة لكنه لا يجيد استخدام المشاعر فى التعامل ويهتم بعمله فى المقام الأول، ويعتبر من أكثر الرجال الذين يأخذون قرار الطلاق سريعًا إن شعر بعدم راحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة