متدين بطبعه.. ما هى الأبراج التى تنطبق عليها هذه المقولة؟

الأحد، 15 أبريل 2018 05:00 م
متدين بطبعه.. ما هى الأبراج التى تنطبق عليها هذه المقولة؟ أبراج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النزعة الدينية والروحانيات من الأشياء الموجودة داخل الشخص بنسب متفاوتة، فتزيد وتنقص من شخص إلى آخر حسب طبيعته، وهناك أشخاص يميلون إلى التفكير فى الآخرة والحرص على المشاركة فى الأعمال الخيرية، والتعرف على هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكون من خلال الاستعانة بالأبراج الفلكية وما تحمله من دلالات عن صفات الأشخاص.

 

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع"، عن الأشخاص الذين يمتلكون نزعة دينية، مؤكدة أن معظمهم يكونوا من الأبراج الترابية، الذين يتميزون بالشخصية العقلانية التى تفكر فى غدٍ وتحرص على الإنفاق المعتدل والسعى للآخرة.

ومن أبرز هذه الأبراج:

 

برج الجدى:

يمتلك مواليد الجدى نزعة دينية كبيرة جدًا، لكن طبيعتهم الكتومة تجعل هذه النزعة لا تظهر بشكل سريع، وقد تكون بارزة فى نفقاتهم وبعض أشكال التفكير فى الأمور الحياتية.

 

برج العذراء:

طبيعة العذراء العقلانية تجعله مميز للصواب من الخطأ، ويخشى من الآخرة لذلك كثيرًا ما يعاتب نفسه ويؤنب ضميره، ويظهر ذلك على ملامحه الهادئة ويتميز مواليده بالعفة وتحديدًا الإناث.

 

برج الثور:

كذلك مولود الثور الذى يفكر فى كل شىء حوله، وقد لا تظهر النزعة الدينية على الشكل الخارجى لمولود الثور، إلا أن داخله يكن طبيعة روحانية كبيرة.

 

برج الحوت:

طبيعته المائية تجعل الأمور لا تبدو عليه بسهولة، لكنه من الأبراج التى تمتلك نزعة دينية كبيرة لذلك فلدى مواليده حاسة سادسة تشعر بالأشياء وتتسم أحلامهم بالقوة وذلك لقوة يقينهم ونزعتهم الدينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة