موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 02:00 ص
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على سيلتا فيجو فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "بالايدوس" ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقناة الناقلة

يسعى برشلونة إلى انتزاع الثلاث نقاط من أنياب سيلتا فيجو، من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث يغرد منفردا بالصدارة برصيد 82 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد "الوصيف"  و15 نقطة عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث، وستكون المباراة مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 3.

ويخشى الفريق الكتالونى السقوط فى الفخ أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور، والذى يحتل المركز التاسع برصيد 43 نقطة، حيث فشل برشلونة فى الفوز على سيلتا فيجو بملعبه فى المواجهات الثلاث الأخيرة.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

برشلونة فى مهمة تعزيز الرقم القياسى

ويملك برشلونة فرصة تاريخية لتعزيز رقمه القياسى الأفضل فى تاريخ الدوري الإسباني بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى 39 مباراة على التوالى كان أخرها الفوز على فالنسيا بنتيجة 2/1 فى الجولة الماضية، حيث حطم ريال سوسيداد برصيد 38 مباراة بين عامى 1979 و1980.

فريق برشلونة الإسبانى
فريق برشلونة الإسبانى

 

وتعد مواجهة سيلتا فيجو بمثابة البروفة الأخيرة لبرشلونة قبل النهائى المرتقب لكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة