"التذكرة" يفوز بجائزة أفضل فيلم روائى قصير بمهرجان الإسماعيلية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:19 م
"التذكرة" يفوز بجائزة أفضل فيلم روائى قصير بمهرجان الإسماعيلية حفل نوزيع الجوائز
الإسماعيلية - على الكشوطى - محمد عوض - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مهرجان الإسماعيلية، فى دورته العشرين، جوائز مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، حيث نال جائزة الأفضل فيلم "التذكرة" من اليونان إخراج هاريس ستاثوبويلوس وقيمتها 3000 دولار خالصة الضرائب والرسوم، وتمثال المهرجان وشهادة.

ونال جائزة لجنة التحكيم "اتجاه القبلة" من سويسرا إخراج جان إريك ماك وقيمتها 2000 دولار وتمثال المهرجان وشهادة، ونال فيلم رجل يغرق تنويها خاصا وهو من إخراج مهدى فيلفل.

فيما جاءت جوائز مسابقة الأفلام التحريك كالتالى، جائزة أفضل من نصيب فيلم "نقلة" من إخراج يوسف البقشى وقيمتها 3000 دولار، وتمثال المهرجان وشهادة.

جائزة لجنة التحكيم من نصيب فيلم "المطار" من إخراج ميكايلا مولر وقيمتها 2000 دولار وتمثال المهرجان وشهادة، ونال فيلم قبيح تنويها خاصا من إخراج نيكيتا دياكور.

أما جوائز مسابقة الطلبة فنال جائزة أحسن فيلم روائى فيلم زى الشمس، وأحسن فيلم تسجيلى من نصيب فيلم فوى.

وأعلن المهرجان عن جوائز الجمعية المصرية للرسوم المتحركة، وجاءت جائزة أفضل فيلم أجنبى من نصيب فيلم كشاف المواهب من إخراج جوزيه هيرينا، ونال جائزة فيلم أفضل فيلم عربى الفيلم الكويتى نقلة من إخراج يوسف البقشي. وجاءت جائزة لجنة تحكيم النقاد لصالح الفيلم السورى يوم فى حلب من إخراج على الابراهيم.

ونال الفيلم المصرى آخر من يغادر ريو تنويها خاصا للفيلم، وهو من إخراج أسامة عياد ونال تنويها خاصا أيضا الفيلم الأردنى بين بين للمخرجة الشابة راندا بيروتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة