توقيع بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع و"الدقهلية" فى مجالات استثمارية

الإثنين، 16 أبريل 2018 12:48 م
توقيع بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع و"الدقهلية" فى مجالات استثمارية الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع
كتب زكًى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع على أهمية الدور التنموى للهيئة ومُشاركتها فى المشروعات القومية بكافة محافظات الدولة.

 

وأضاف سيف الدين أن خدمة ما بعد البيع تُمثل مسئولية مُستدامة تحرص الهيئة العربية للتصنيع عليها بكافة مشروعاتها .

 

وأوضح الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، أن الطريق الأمثل للتنمية لابد أن يتم بتضافر الجهود واستثمار كافة إمكانيات مؤسستنا الوطنية وفى مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع وأشاد الشعراوى بالتعاون الإيجابى والفعال معها فى مجالات متنوعة، حيث تمتاز بالخبرات الفنية وتذليل أى عقبات فى سبيل إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلى مستويات الجودة.

 

جاء هذا خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الدقهلية بمقر الجهاز التنفيذى للهيئة .

 

يُذكر أن مجالات التعاون بين الهيئة ومحافظة الدقهلية قائم ومستمر فى العديد من المجالات التنموية ومنها محطة للطاقة الشمسية بمدينة جمصة والعديد من مشروعات التعليم والمدارس والصحة وتطوير حديقة هابى لاند ورفع كفاءة العديد من الحدائق والطرق بمنطقة الكورنيش بتكلفة تقديرية تصل إلى نحو 120 مليون جنيه بهدف إعادة الوجه الحضارى والجمالى لمدينة المنصورة إلى سابق عهدها كعروس لمنطقة الدلتا.

 

وأشار الفريق عبد العزيز سيف إلى أن الدور التنموى للهيئة يشمل جميع المحافظات ويتضمن مجالات متعددة، وأضاف أن هذا الدور نحرص عليه بالتعاون مع كافة مؤسستنا الوطنية استغلالا للإمكانيات المتاحة بدون أن نحمل ميزانية الدولة أى أعباء مادية.

 

وأكد الشعراوى على أهمية تنمية مواردنا وتحقيق التنمية من خلال الاستفادة من الخبرات والكفاءة بالهيئة العربية للتصنيع، حيث تمتاز بالجودة وسرعة التنفيذ، موضحا أن مشروع تطوير حديقة هابى لاند ورفع كفاءة المنطقة يتم وفقا لأحدث الأساليب العلمية كما نُدرس حاليا مشروعات أخرى للتعاون مع الهيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة