أخبار برشلونة اليوم عن خطة تعويض جماهير البلوجرانا بعد النكسة الأوروبية

الإثنين، 16 أبريل 2018 11:37 ص
أخبار برشلونة اليوم عن خطة تعويض جماهير البلوجرانا بعد النكسة الأوروبية لاعبو برشلونة وتحية خاصة إلى الجماهير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر لاعبو فريق برشلونة الأسبانى والجهاز الفنى لقيادة أرنستو فالفيردى بحالة من تأنيب الضمير بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا بدور الـ 8 أمام روما الإيطالى.

لاعبو برشلونة وتحية لجماهير البلوجرانا
لاعبو برشلونة وتحية لجماهير البلوجرانا

 

برشلونة يجهز خطة تعويض جماهيره النكسة الأوروبية
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن لاعبى البارسا يشعرون بأنهم مدينون لعشاق وجماهير الفريق الكتالونى بعد النكسة الأوروبية والفشل فى التأهل إلى الدور نصف النهائى للموسم الثالث على التوالى أمام روما بربع نهائى دورى الأبطال.

أوضحت الصحيفة، أن لاعبى برشلونة يسعون لتعويض جماهيرهم بالحصول على لقبى الدورى الأسبانى وكأس الملك والوصول إلى 100 نقطة في الليجا بعدم الخسارة فى البطولة حتى النهاية إضافة إلى الفوز بالكلاسيكو أمام ريال مدريد .

كما يسعى اللاعبون إلى تتويج الأرجنتينى ليونيل ميسي بالحذاء الذهبى بالحصول على لقب هداف الدوريات الكبرى "بيج 5" إضافة إلى تتويج شتيجن بجائزة "زامورا".

إنييستا قائد برشلونة
إنييستا قائد برشلونة

 

قائد برشلونة يحدد موعد إعلان الرحيل عن كامب نو 
 

اتخذ أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة الأسبانى قراراً نهائياً بشأن مستقبله مع الفريق الكتالونى الموسم المقبل.

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية إلى أن إنييستا قرر بشكل نهائى الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الموسم القادم وجاء ذلك بعد التصفيق الذى تلقاه اللاعب من قبل جماهير البلوجرانا لحظة إستبداله خلال مباراة فالنسيا أمس الأول، السبت، والتى إنتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا.

أوضحت الصحيفة، أن الموسم الحالى هو الأخير لإنييستا مع برشلونة وإتخذ اللاعب قراره وسيتم إخطار إدارة البارسا به نهاية شهر أبريل.

وتلقى أندريس إنييستا قائد نادى برشلونة عدة عروض من دورى السوبر الصينى للإنتقال إلى أحدهما بعد علمهم برغبته فى الرحيل عن ملعب "كامب نو".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة