خالد صلاح

5 مواجهات من العيار الثقيل قبل نهاية أبريل.. قمة الأهلى والزمالك فى ختام الدورى.. المصرى يصطدم ببطل الجابون.. صلاح يقود ليفربول أمام روما.. الترسانة يواجه شبين بحثا عن الممتاز.. والأحمر يلاقى الأسيوطى بالكأس

الإثنين، 16 أبريل 2018 10:50 م
5 مواجهات من العيار الثقيل قبل نهاية أبريل.. قمة الأهلى والزمالك فى ختام الدورى.. المصرى يصطدم ببطل الجابون.. صلاح يقود ليفربول أمام روما.. الترسانة يواجه شبين بحثا عن الممتاز.. والأحمر يلاقى الأسيوطى بالكأس محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى


كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهات من العيار الثقيل قبل أن نودع شهر أبريل إذ تقام 5 مباريات مثيرة للغاية نستعرض كواليسها فى السطور التالية ..

1_ المصرى البورسعيدى & مونانا الجابونى

يدخل فريق المصرى البورسعيدى مع دقات السابعة والنصف مساء الثلاثاء 17 أبريل اختبارا حاسما حينما يستضيف نظيره مونانا الجابونى فى إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على ستاد المصرى ببورسعيد ، وسط حضور جماهيرى يقارب 10 آلاف مشجع .

وتعادل المصرى مع مونانا بهدف لكل فريق فى الجابون بذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية وسيكون الفريق البورسعيدى بحاجة للفوز أو التعادل السلبى الليلة للتأهل لدور المجموعات.

وحذر حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، لاعبيه من أى تهاون أمام مونانا الجابونى فى لقاء الليلة  ولا يريد أن يشعر بأى حالة تهاون من جانب أى لاعب، وإلا سيكون له رد فعل قوى على هذا الأمر.

2_ الترسانة & جمهورية شبين

ينتظر متابعو دورى الممتاز "ب" المباراة المرتقبة، فى الجولة الختامية بين جمهورية شبين والترسانة، التى تقام على ملعب اتحاد الشرطة فى العباسية فى الثالثة والنصف من عصر الأربعاء المقبل، بالجولة الـ 30 لمنافسات المجموعة الثانية لدورى القسم الثانى.

 

وتحظى المباراة بترقب شديد نظرا لأهميتها حيث ستحدد الفريق الصاعد للدورى الممتاز، والفريق الذى سيهبط للقسم الثالث .

3_ ليفربول الإنجليزى & روما الإيطالى

فى 24 أبريل الجارى تدور موقعة نصف نهائى دورى أبطال أوربا بين ليفربول الإنجليزى بقيادة محمد صلاح مع روما الإيطالى على ملعب "آنفيلد" بينما تقام مباراة الإياب بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، يوم 2 مايو.

صلاح سيواجه روما فريقه القديم قبل انتقاله لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وتأهل ليفربول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد حصوله على صدارة المجموعة، ومن ثم الإطاحة بفريق بورتو البرتغالي من دور الستة عشر، قبل إقصاء مواطنه مانشستر سيتي والمرشح الأول للقب من الدور ربع النهائي للمسابقة، أما روما فصعد لتلك المرحلة بعد أن نجح في احتلال صدارة مجموعته التي كانت تضم تشيلسي وأتتليكو مدريد، قبل أن يطيح بفريق شاختار الأوكراني، وبرشلونة من ربع النهائي في أكبر مفاجأت البطولة حتى الآن.

ويأمل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب 13 عاما من نهائي إسطنبول الشهير، والذي نجح فيه الفريق في التتويج الخامس بتاريخه.

4_ الأهلى & الزمالك

وفى 26 أبريل الجارى سيكون عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى على موعد مع مباراة القمة التى تجمع الأهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام التى حسمها الفريق الأحمر لصالحه للمرة الثالثة على التوالى قبل نهاية المسابقة بست جولات كاملة .

5_ الأهلى & الأسيوطى

وفى 30 أبريل الجارى سيدخل الأهلى اختبارا صعبا حينما يواجه الأسيوطى فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر الذى يسعى الفريق الاحمر للحفاظ على لقبه خلالها ويصطدم بطموحات المدرب الشاب على ماهر الذى يريد أن ينهى مشواره مع الأسيوطى بمفاجأة من العيار الثقيل عن طريق الإطاحة بناديه السابق من البطولة قبل أن ينتقل لتدريب سموحة فى الموسم الجديد .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة