خالد صلاح

شاهد.. الشحات يسجل فى ليلة فوز العين على الريان القطرى بدورى أبطال أسيا

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:51 م
شاهد.. الشحات يسجل فى ليلة فوز العين على الريان القطرى بدورى أبطال أسيا حسين الشحات
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

صعد فريق العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أسيا، بعدما حقق فوزا عريضا على الريان القطرى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

سجل أهداف العين، ماركوس بيرج "هدفين"، وحسين الشحات وعمر عبد الرحمن عمورى "هدف"، فى الدقائق 12 و 55 و58 و78 على التوالى بينما جاء هدف الريان الوحيد عن طريق سباستيان سوريا فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ورفع العين الإماراتى رصيده من النقاط إلى 10 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، ليصعد إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال مع إستقلال طهران الإيرانى، بينما توقف رصيد الريان القطرى عند 6 نقاط فى المركز الثالث.

وكان العين الإماراتى يكفيه الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم لبلوغ دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال آسيا مع استقلال طهران الإيرانى، أما الريان القطرى فكان يسعى لتحقيق الفوز لبلوغ دور الـ 16.

وخاض حسين الشحات 19 مباراة مع العين بمختلف المسابقات الإماراتية والأسيوية حقق خلالها العين الفوز فى 12 مباراة وخسر فى مباراتين بينما تعادل فى خمس لقاءات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 12 هدفاً آخر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة