خالد صلاح

تعرف على تفاصيل البرنامج الموازى بثانى دورات ملتقى "ميدفيست"

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:04 م
تعرف على تفاصيل البرنامج الموازى بثانى دورات ملتقى "ميدفيست" الفنانة إنجي أبو زيد


كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

تنطلق فى القاهرة فعاليات الدورة الثانية من ملتقى ميدفيست فى الفترة من 20 إلى 22 من أبريل الحالى، والذى يهدف إلى اكتشاف أرض مشتركة بين الطب والأفلام السينمائية، من خلال عرض أفلام لها علاقة بالطب، وبالصحة النفسية، والجسدية بشكل عام، حيث يعقب كل عرض مناقشة مفتوحة يديرها مجموعة من الخبراء من صناع الأفلام، والأكاديميين، والأطباء النفسيين، بالإضافة إلى مشاركة طلاب من كليات الطب المختلفة.

 

ويُعرض خلال أيام الملتقى 20 فيلمًا قصيرًا، وفيلمين طويلين، كما يقدم الملتقى برنامجًا موازيًا على هامش فعالياته مكون من عدة ورش وعروض، حيث تقام ورشة المسرح التفاعلى "بلاى باك" يوم الإثنين، الموافق 23 أبريل بمركز دوار للفنون، أما يوم الثلاثاء 24 أبريل يقدم الملتقى ورشة عمل عن مبادئ صناعة الأفلام للأطباء والتى تقام بمعهد جوته بالدقى، وتقدمها المخرجة هالة جلال بدعم من استوديو ذات.

 

أما يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل فتقدم هدى قنديل ورشة عن الأدوار الجندرية وأنواع التميز الجندرية ونوع التربية الذى من الممكن أن يؤثر بشكل مباشر على نفسية الأطفال، وتقام الورشة من الساعة العاشرة صباحًا.

 

أما يوم الخميس 26 أبريل فيقدم الدكتور نبيل القط ورشة عن الأمومة واللا أمومة والخوف من الحمل، وذلك بمعهد جوتة فى تمام السادسة مساءً، وتشاركه فيها الفنانة إنجى أبو زيد.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة