خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف بايرن ميونخ التعاقد مع مارسيال

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:27 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف بايرن ميونخ التعاقد مع مارسيال مارسيال نجم مانشستر يونايتد



كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

دخلت العديد من اندية أوروبا الكبرى فى مفاوضات مع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال ، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما بعد أن أصبح دور اللاعب مهمشا بعد التعاقد مع ألكسيس سانشيز.

 

بايرن ميونخ يستهدف نجم مانشستر يونايتد

مارسيال نجم مانشستر يونايتد
مارسيال نجم مانشستر يونايتد

 

ويعد بايرن ميونخ الألماني، أحدث المهتمين بالتعاقد مع مارسيال من صفوف مانشستر يونايتد، حيث ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن اللاعب يعيش حالة من الإحباط خلال هذه الفترة، بعد أن أصبح دوره مهمشا فى صفوف الريد ديفيلز.

وأشار الموقع الإيطالي، ان بايرن ميونخ سيجد منافسة شرسة فى الصيف المقبل، حال موافقة اللاعب على الرحيل، من يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وكذلك توتنهام الإنجليزي.

ويشار إلى أن اللاعب صاحب الـ22 عاما، لم يشارك هذا الموسم مع مانشستر يونايتد سوى فى 16 مباراة فقط.

 

مورينيو يلوم لاعبيه بعد خسارة مانشستر يونايتد

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

من ناحية أخرى، أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، حزنه بسبب الخسارة المفاجئة لفريقه أمام وست بروميتش ألبيون، متذيل ترتيب الدورى الإنجليزى، مؤكدًا أن العقاب لفريقه كان مستحقًا.

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد مباراة مانشستر يونايتد مع وست بروميتش ألبيون التى أقيمت بالأمس: "لقد عوقبنا وكان ذلك مستحقًا، لقد كنا أساتذة في التعقيد على أنفسنا، كان كل شيء معقدًا. لم يرغب اللاعبون أو لم يتمكنوا من اللعب ببساطة".

وأضاف: "دومًا كان هناك لمسة زائدة، مهارة زائدة، دوران زائد ثم تُفقد الكرة. لم يكن هناك استمرارية ولا سلاسة في اللعب".

وتابع: "لا أظن أننا استحقينا الخسارة لكننا منحناهم فرصة تحقيق الفوز من خلال الدفاع القوي والبحث عن فرصة من خلال كرة ثابتة".

وجاءت خسارة مانشستر يونايتد  أمام وست بروميتش ألبيون 1-0، لتمنح جاره مانشستر سيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة فى تاريخه.

وبخسارة مانشستر يونايتد يتوقف رصيده عند 71 نقطة بفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى مع تبقى 5 مباريات لكل منهما، ليضمن الفريق السماوى اللقب الخامس رسميًا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة