أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تخصيص مباراة وست بروميتش لدعم المساواة

الأحد، 15 أبريل 2018 04:40 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تخصيص مباراة وست بروميتش لدعم المساواة لوكاكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إدارة مانشستر يونايتد أنها ستخصص مباراة اليوم، الأحد، أمام وست بروميتش ألبيون، بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لحملة تدعم المساواة.

مانشستر يونايتد يخصص مباراة اليوم لحملة تدعم المساواة
 

أعلن نادى مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمى، بأنه خصص مباراة اليوم، أمام وست بروميتش ألبيون، لدعم المساواة، وأن النادى سينظم عددًا من العروض التى تدعم المساواة، بملعب أولد ترافورد، اليوم الأحد.

شعار حملة مانشستر يونايتد
شعار حملة مانشستر يونايتد

 

وقال ريتشارد أرنولد المدير العام لنادى مانشستر يونايتد: "إن عمل النادي في مجال المساواة شيء يفخر به الجميع، حيث يستمر هذا العمل في النمو والتطور من خلال تفاعلنا مع اللاعبين والموظفين والمؤيدين بالطبع".

وأضاف المدير العام لنادى مانشستر يونايتد قائلا: "لقد عمل النادي بشكل وثيق مع العديد من أصحاب المصلحة والجمعيات الخيرية من أجل ضمان أن عملنا يتسم الشمول والتنوع لدعم مجموعة واسعة من المبادرات، ما يؤثر بشكل إيجابى على جميع أولئك الذين يزورون أولد ترافورد ويدعمون النادي، بغض النظر عن مكانهم فى العالم".

 

جوارديولا: أتمنى فوز مانشستر يونايتد لنحسم نحن الأمور

يتمنى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، فوز وصيفه مانشستر يونايتد على وست بروميتش ألبيون، حتى لا يحسم السيتى اللقب من خلال اليونايتد، وذلك لترك الفرصة لنجوم السيتى لحسمه أمام الجماهير.

ويحتاج السيتى لنقطتين فقط حتى يتوج رسميا بالدورى الإنجليزى، وإذا خسر مانشستر يونايتد غدًا، سيذهب اللقب إلى قلعة الاتحاد.

جوارديولا
جوارديولا

 

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بعد الفوز على توتنهام 3-1: "أعتقد أن اليونايتد سيفوز، بصراحة يسعدنى أن تتاح لى الفرصة لحسم لقب البريميرليج أمام جماهيرنا، نريد القيام بذلك".

وأشاد جوارديولا بلاعبى فريقه قائلاً: "بعد كل ماحدث فى الأسبوع الماضى تأتى إلى ويمبلى وتلعب بهذه الطريقة؟ هذا الفريق رائع جدًا، رهيب، لا يصدّق".

وعن المباراة قال: "بعد أن شاهدت طريقة لعبنا لمدة 10-15 دقيقة ضد أحد أفضل الفرق فى العالم، وأحد أفضل المدربين قلت أننا سنكون ابطالاً، إذا ليس اليوم ربما الغد أو بعد غدٍ المهم سنكون أبطالاً".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة