أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير: أبل ستنجح فى بيع 2 مليون نسخة من Homepod خلال 2018

الأحد، 15 أبريل 2018 02:00 ص
تقرير: أبل ستنجح فى بيع 2 مليون نسخة من Homepod خلال 2018 جهاز homepod
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد من شركة KGI أن أبل يمكنها شحن 2 مليون وحدة من وحدات HomePod خلال عام 2018، وقد أفيد فى وقت سابق من هذا الأسبوع أن الشركة العملاقة التى يقع مقرها فى وادى السليكون قد قامت مؤخرًا بتخفيض الطلبيات المتعلقة بجهازها الذكى بسبب ضعف الطلب الذى كان متوقعًا.

ويشير تقرير جديد من مينج تشى كيو من شركة KGI إلى أن أبل يمكنها بيع ما بين 2 و2.5 مليون وحدة من جهاز Homepod فى عام 2018.

وقد توقع المحللون من قبل أن تبلغ مبيعات HomePod أكثر من 7 ملايين وحدة خلال العام الحالى، حتى أن البعض يشير إلى إمكانية وصولها إلى 10 ملايين وحدة، كما توقع عدد من المحللين أن يسير هذا المنتج على خطى كلا من جهاز إيكو التابع لأمازون وجوجل هووم، إلا أن الطلب على الجهاز لم يكن مرتفعًا كما كان متوقعًا فى الأصل، حيث يشير الكثيرون إلى أن ارتفاع السعر، الذى يصل إلى 349 دولارًا باعتباره عاملاً مهمًا فى ضعف المبيعات.

ولهذا السبب تفيد التقارير أن شركة أبل تتطلع إلى تقديم بديل عكسى يمكن أن يستحوذ على إعجاب العملاء، ويكون بإمكانه المنافسة بشكل أفضل مع أجهزة أمازون وجوجل، ويدفع المستخدمون نحو أبل ميوزيك، وهى خدمة البث الوحيدة المتاحة حاليًا على مكبر الصوت، ومع ذلك، لا يستطيع تقرير KGI تأكيد النموذج منخفض التكلفة تمامًا، مما يوحى بأن أبل لم تتخذ بعد أى قرارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة