النيابة تحقق فى اتهام سائق بإدخال مخدرات لمحتجز بمنشأة ناصر

الأحد، 15 أبريل 2018 11:05 ص
النيابة تحقق فى اتهام سائق بإدخال مخدرات لمحتجز بمنشأة ناصر قسم شرطة منشأة ناصر-ارشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم رجال الأمن بقسم شرطة منشأة ناصر سائقا بأنه حاول تهريب مخدر الحشيش إلى محتجز بالقسم، وأنه أثناء تفتيش الزيارات الواردة إلى المحجوزين على ذمة قضايا مختلفة بديوان القسم تلاحظ لرجال الأمن وجودة طبق أبيض اللون "فل"، والذى يستخدم فى محلات المأكولات الجاهزة، مع السائق، وأنه يحتوى بداخله على مخلل مشكل "طرشى"، وتبين أن الطبق غير محكم الغلق.

 

وبتفتيش الطبق وفقا لرواية الأمن تبين أن به 3 قرون فلفل أخضر أحدها مشقوق من الخارج، وبفحصه تبين أن به ثلاث ورقات من القصدير، وبداخل كل ورقة مادة بنية اللون تشبه مخدر الحشيش، وبسؤال صاحب الزيارة عن بياناته قدم رخصة قيادة خاصة.

 

وبعرض المتهم ويدعى "على.م.ع" 23 سنة، سائق، على النيابة العامة نفى فى أقواله حيازته للمخدر المضبوط، مؤكداً أن بطاقة الهوية الخاصة به، موجودة داخل شقته، لكونه نسى أن يحضرها وقت ذهابه إلى القسم لزيارة ابن عمته المحتجز، لافتًا إلى أن هناك مشادات وقعت وقت الزيارة، وتعدى عليه الضابط المسئول عن الزيارات بقسم الشرطة بالضرب.

 

وأكمل المتهم حديثه إلى وكيل النيابة قائلا:" انا مكنتش واقف فى الصف بتاعى فالضابط جه وشد معايا وبعد كده معجبوش الرد بتاعى راح ضربنى، وبعد كده دخلونى الحجز وعملولى محضر، وعرضونى على النيابة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة