زوجة تدبر لزوجها جريمة سرقة وتحبسه لشكها فى خيانته.. والتحريات تثبت براءته

الخميس، 12 أبريل 2018 09:00 ص
زوجة تدبر لزوجها جريمة سرقة وتحبسه لشكها فى خيانته.. والتحريات تثبت براءته محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الزوجة البالغة من العمر 33 عاما الانتقام لكرامتها بعد أن اكتشفت خيانة زوجها ومرافقته سيدة أخرى، ولفقت له تهمة كادت أن تتسبب فى سجنه وهددته بفقدان وظيفته، ليصرح الزوج بعد أن اتهمها بالبلاغ الكاذب والتحريض على تورطيه فى جريمة سرقة: "مصابة بجنون الغيرة ورغم علمها بعلاقتى بالعميلات بحكم وظيفتى تسببت فى دخولى قسم الشرطة ومواجهة اتهامات بالسرقة والتعدى بالضرب على أحد الأشخاص زورا".

 

وقال الزوج "محمد.ع.أ" فى بلاغه أمام قسم شرطة أكتوبر ضد زوجته "ش.خ" والذى حمل 1320 لسنة2018: "تزوجتها منذ 3 سنوات وعشت خلال تلك الفترة معاناة حقيقة بسبب تحكمها ورغبتها فى السيطرة على حياتى حتى أنها كانت تهددنى بعلاقات عائلتها كونها من أسرة ثرية".

 

وتابع الزوج: "آخر خلاف جمعنا كان بسبب ذهابى لمقابلة عميلة فى مطعم وبسبب تتبعها لهاتفى والبرامج التى تضعها للتجسس على تحركاتى حضرت إلى المطعم وتسببت فى فضيحة كبيرة وبعدها بيومين اتفقت مع أحد البلطجية بسرقة مبالغ مالية من الشركة التى أعمل بها والتعدى ضربا على أحد الموظفين بالاتفاق معه ومنحه مبلغا ماليا لإلصاق التهمة بى".

 

وتابع محمد، تم القبض والتحقيق معى بناء على أقوال المعتدى عليه، وتطور الأمر إلى حبسى على ذمة التحقيقات، إلا أن تقرير المعمل الجنائى وتحريات المباحث أثبتت براءتى، وتلفيق التهمة لى بمساعدة زوجتى، وتحريضها ووضع متعلقاتى الشخصية فى مكان الجريمة ثم إبلاغ الشرطة عن طريق اتصال من مجهول عن الواقعة.

 

يذكر أن الزوج أقام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر اتهم فيها زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته حملت رقم2710 لسنة2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد انسان

طلقها

الزوجة التي ترغب في فصل زوجها من العمل وسجنه... هذه لاتصلح زوجة ونصيحة(طلقها) لان المرة الجاية ياتحبسك ياتقتلك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحكيم مقلد

لا حول ولا قوه الا بالله

هي وصلت لكده ؟ صحيح كيدهن عظيم ... ربنا ينجدك منها ومن عيلتها لو كانو واصلين زي ما بتقول لأنهم غالبا مش هايسيبوك في حالك .. ربنا معاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة