مانشستر يونايتد يستضيف وست بروميتش من أجل تعطيل تتويج السيتى بالبريميرليج

الأحد، 15 أبريل 2018 07:30 ص
مانشستر يونايتد يستضيف وست بروميتش من أجل تعطيل تتويج السيتى بالبريميرليج وست بروميتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد فى الساعة 5 مساء اليوم، الأحد، نظيره وست بروميتش، الذى يضم الثنائى المصرى على جبر وأحمد حجازى، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش
 

الشياطين الحمر يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب البريميرليج، وبرصيد 71، بينما يحتل الباجيز المركز الأخيرة الـ 20 فى الجدول برصيد 21 نقطة، حيث يحتاج مانشستر سيتى خسارة الشياطين الحمر اليوم من أجل ضمان التتويج الرسمى بالبطولة بعد وصوله للنقطة 89 بفوزه على توتنهام أمس.

نجح فريق مانشستر يونايتد فى تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق وست بروميتش ألبيون فى 51 مباراة سابقة من أصل المباريات الـ112 الماضية التى جمعت بين الفريقين على مستوى جميع المسابقات، وفى مقابل ذلك نجح فريق وست بروميتش ألبيون 35 مباراة، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 26 مباراة أخرى.

احمد حجازى
أحمد حجازى

 

وسجل الشياطين الحمر 211 هدفاً فى شباك فريق وست بروميتش ألبيون فى آخر 112 مباراة جمعت بين الفريقين على مستوى جميع المسابقات، وفى مقابل ذلك نجح فريق وست بروميتش ألبيون فى تسجيل 166 هدفاً فى شباك فريق مانشستر يونايتد فى نفس عدد المباريات.

يُعتبر البلجيكى روميلو لوكاكو هو هداف فريق مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الحالى بعدما سجل 15 هدفاً لمصلحة فريقه.

ومن المقرر أن يواصل النجم أحمد حجازى قيادة تشكيل وست بروميتش، بينما سيغيب على جبر عن التشكيل، حيث لم يظهر مع الباجيز فى أى مباراة رسمية منذ انتقاله من الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة