أخبار ليفربول اليوم عن انبهار نجوم الريدز برأسية محمد صلاح

الأحد، 15 أبريل 2018 09:54 ص
أخبار ليفربول اليوم عن انبهار نجوم الريدز برأسية محمد صلاح هدف محمد صلاح فى بورنموث
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ساديو مانى نجم نادى ليفربول الإنجليزى، على أن فريقه محظوظ بامتلاك لاعب مثل المصرى محمد صلاح فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 40 فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

 

نجم ليفربول يتحدث عن تألق محمد صلاح

 

وقال ساديو مانى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح سجل هدفا لا يصدق، هو يقوم بعمل جيد جدًا لنا ويسجل دائمًا".

 

أضاف جناح ليفربول: "نحن سعداء جدًا بامتلاك لاعب مثل محمد صلاح، سنساعده دائمًا فى تسجيل المزيد من الأهداف، فيرمينو سجل أيضًا وأنا سعيد من أجله، لكن دائمًا النقاط الثلاث هى الشيء الأهم والأكثر أهمية فى المباراة".

 

ساديو مانى سجل هدفا فى مباراة ليفربول وبورنموث
ساديو مانى سجل هدفا فى مباراة ليفربول وبورنموث

 

تابع النجم السنغالى، "أنا دائمًا أستمتع باللعب بجانب هؤلاء اللاعبين العظماء وإذا لعبت مع هذا النوع من اللاعبين فمن السهل دائمًا أن نفهم بعضنا بعضًا، ويصبح كل شيءٍ أسهل".


 

نجم ليفربول يتحدث عن هدف محمد صلاح
 

كما سلط أليكس تشامبرلين لاعب ليفربول الضوء على هدف محمد صلاح فى شباك بورنموث الذى أصاب الجميع بـ"الذهول" على حد وصفه.

وقال تشامبرلين فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أولًا وقبل كل شيء، كرة ترينت كانت رائعة والتى عكست أداءً رائعًا منه مرة أخرى، لكن إنهاء الهجمة من جانب محمد صلاح لم يكن أمرًا اعتياديًا بالنسبة إليه، الأمر الذى أصاب الجميع بالذهول على حين غرة".

أضاف، "إنه يثبت مرة أخرى أنه قادرٌ دائمًا على فعل ذلك، أعتقد أننى يمكننى تذكر هدفه أمام ليستر فى وقت سابق من الموسم، أدهشنى رؤية هذا الرجل الصغير ينهض ويسجل رأسية".

تشامبرلين يحتفل بالفوز مع كلوب مدرب ليفربول
تشامبرلين يحتفل بالفوز مع كلوب مدرب ليفربول

 

واصل تشامبرلين لاعب ليفربول حديثه عن هدف محمد صلاح، قائلاً "رأسية اللاعب تعد أحد أفضل الرأسيات فى العالم، كان إنهاءً مميزًا للهجمة، كان بإمكانه تسجيل العديد من الكرات أيضًا، لكنه استمر فى الاندفاع من الخلف إلى الأمام وحقق هدفه فى النهاية، أنا متأكد أنه سيستمر فى فعل ذلك إلى نهاية الموسم".

وأصبح محمد صلاح ثامن لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى بمسماه الجديد "بريميرليج" يسجل 30 هدفا أو أكثر فى موسم واحد من المسابقة، التى انطلقت بهذا الاسم فى موسم 1992، كما يعد ثانى أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل لـ 30 هدفا، وذلك خلال 32 مباراة، بعد جورج آلان فى موسم 1986، عندما سجل 30 هدفاً فى 31 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة