"مصير عبد الله السعيد" يُجبر متعب على رفض الانتقال للزمالك

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:30 ص
"مصير عبد الله السعيد" يُجبر متعب على رفض الانتقال للزمالك عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق عماد متعب مهاجم النادى الأهلى المعار للتعاون السعودى ،صفحة الانتقال للزمالك فى الموسم المقبل بعد انتهاء ارتباطه بالفريق الأحمر.

ورغم دخول أكثر من مسئول كبير داخل نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع عماد متعب لبحث ضمه لتدعيم هجوم الفريق الأبيض ،وهو الأمر الذى فكر فيه اللاعب فى بداية الأمر قبل أن يُقرر التراجع بشكل نهائى سواء حاليا أو مستقبلاً.

الراتب الخيالى يُجبر عماد متعب على التفكير فى عرض الزمالك 

وكشف عماد متعب للمقربين أنه منذ بداية الأمر وهو يتحفظ على فكرة الانتقال للزمالك حفاظا على تاريخه داخل الأهلى ولضمان تولى منصب فنى أو إدارى داخل النادى بعد اعتزاله، إلا أن ضخامة الراتب المعروض عليه جعله يفكر جديا فى الانتقال للمنافس التقليدى الزمالك فى الموسم المقبل.

عبد الله السعيد يمنع عماد متعب من الانتقال للزمالك 

وقال عماد متعب :"لو كنت فكرت للحظة فى الانتقال للزمالك فالموضوع حالياً أغلقته تماماً بعد ما شفت ما حدث مع عبد الله السعيد والذى كان أحد أهم اللاعبين من حيث المكانة داخل قلوب جماهير الأهلى ..إلا أن بعد واقعه توقيعه للزمالك تسببت فى خسارته قطاعا عريضا من جمهور الأهلى وهو الأمر الذى لا أقدر عليه خاصة وأننى ارتبط بعلاقة مميزة واستثنائية مع جماهير الأهلى"

عماد متعب يرفض الاعتزال نهاية الموسم

ورفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة عودة عماد متعب للقلعة الحمراء كلاعب من خلال تجديد تعاقده لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهاء ارتباطه مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يرفض متعب تعليق حذائه فى الوقت الحالى لقدرته على العطاء وفقاً لرؤيته الفنية.
 
ويحاول الأهلى الحفاظ على عماد متعب من خلال المنصب الجديد لمنع انتقاله للزمالك، بعد تأكد الإدارة الحمراء أن هناك مفاوضات قائمة بالفعل بين الجانبين.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

لاعب محترم

كابتن عماد : سعادتك راجل محترم ... رجاء أن تفكر بعقلانية .... سعادتك لاعب محترف وعملك هو لاعب كرة القدم فاغتنم الفرصة ولاتنتظر وظيفة فى النادى الأهلى ..... يمكنك تحقيق المال اللازم لبقية حياتك بالتواجد فى الملاعب ويمكنك التدريب فى أى نادى آخر ويمكنك ادارة مشاريع تجارية لحسابك الخاص أو معلق أو خبير كروى فى القنوات الفضائية ............. لاتدع الخوف من النادى الأهلى وجماهيره يقف عائقا أمام طموحاتك وآمالك ............ وفقك الله الى مافيه الخير ...........

عدد الردود 0

بواسطة:

ياقوت افندي

ويا تري هتشتغل في الاهلي ايه : سكرتير فني ولا مقاول عمومي

بقي الارض كروية ياعالم يا هو دي حاجه تجن

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

Farss8281@gmail.com

انت تاريخ ولو فكرت في الزمالك بتمسح تاريخك باستيكه

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

اعتزل اكرم لك

واضح ان عماد متعب لم ينجح مع نادي التعاون السعودي ، وبناءا عليه فالاعتزال اكرم لك ، ومن الممكن ان تعمل في الاعلام الرياضي او تحليل المباريات او تحصل علي دورات تدريبية ، اختار الافضل بالنسبة لك ، والله الموفق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة