أخصائية تجميل لـ"حكيم باشا": هذه الأسباب تؤدى لزيادة ظهور التجاعيد بالوجه

الخميس، 12 أبريل 2018 05:44 م
أخصائية تجميل لـ"حكيم باشا": هذه الأسباب تؤدى لزيادة ظهور التجاعيد بالوجه برنامج حكيم باشا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة يسرية نور الدين، أخصائية طب الفم والأسنان، أن تقويم الأسنان يعطى نتيجة جيدة للغاية، لكن من ضمن مشاكله طول مدة استخدامه، مشيرة إلى وجود بدائل عن التقويم يستخدم على المدى القصير.

 

ونصحت أخصائية طب الفم والأسنان، خلال مقابلة ببرنامج "حكيم باشا"، والذى يقدمه الإعلامى الدكتور تامر نبيل، ويذاع على قناة LTC، بغسيل الأسنان على الأقل مرة واحدة قبل النوم، مع زيارة طبيب الأسنان مرة كل 6 أشهر على الأقل، واستخدام فرشاة مناسبة.

 

وكشفت عن أن الحمية الغذائية تؤثر إيجابا أو سلبا على صحة الأسنان، مبينة أن ما يعرف بـ "الجز على الأسنان" يتسبب فى تآكل طبقة المينا، ومن ثم يسبب مشاكل بالفك.

 

من جانبها، قالت الدكتورة راجية محمود، أخصائية التجميل والجلدية والليزر، إن أسلوب الحياة الخاطئ يتسبب فى ظهور التجاعيد على الوجه، ومنها على سبيل المثال، عدم شرب المياه، والتعرض لأشعة الشمس، والتدخين، فضلا عن عدم ممارسة الرياضة بشكل يومى.

 

وأكدت أن الجلد عضو فى جسم الإنسان يحتاج عناية مثل باقى أجزاء الجسم، داعية إلى الاهتمام بالعادات الغذائية التى تحوى الفيتامينات لتأثيرها المباشر على ظهور تجاعيد الوجه، فيما أشارت إلى أن فقدان الأسنان يساعد على ظهور التجاعيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة