أخرهن شيرين عبد الوهاب.. فنانات تألقن بالمشجر من بيوت أزياء عالمية

الخميس، 12 أبريل 2018 06:00 ص
أخرهن شيرين عبد الوهاب.. فنانات تألقن بالمشجر من بيوت أزياء عالمية فساتين مشجرة
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فصل رونقة الخاص فى الأزياء والموضة، لكن الربيع يظل منفردا بفساتينه وإطلالالته، فالجميع يلجأ إلى الألوان المبهجة التى تتناسب مع الأجواء اللطيفة، ولكن هذا العام انتشر موضة الفلاورى floar، وهذا ظهر فى اختيار المشاهير والنجمات لفساتينهن المشجرة والمبهجة، وكان آخرهن الفنانة شيرين عبد الوهاب والتى كسرت قاعدة فستان الزفاف الأبيض وارتدت فستانا مشجرا فى الحفل الثانى لزفافها. 

زينة
زينة

 

شيرين
شيرين

 

شيرين
شيرين

 

ليلى علوى
ليلى علوى

 

ارتدت نسرين طافش فستانا مشجرا واسعا بتفصيلة الكات من دولشى أند جابنا، ولحقت بها  جسيكا قهواتي ملكة جمال استراليا 2012 فستان فلاورى من مانيش ارورا، وظهرت الفنانة زينة وليلى علوى بفساتين مشجرة تتماشى مع الربيع

نسرين طافش  (1)
نسرين طافش 

 

نسرين طافش  (2)
نسرين طافش 

وتشابه كل من نادين نسيب نجيم  وياسمين صبري فى اختيارهم لنفس قصة الفستان المشجر ومع بعض الاختلافات البسيطة من الماركة العالمية دولشى أند جابنا.

ياسمين صبرى و نادين نجيم
ياسمين صبرى و نادين نجيم

وظهرت فايا يونان المغنية السورية فى إحدى حفلاتها بفستان من كاندي غيرل من خامة التول الأسود ومنقوش بالورود، كما ظهرت صوفيا كارسون المغنية الأمريكية بفستان من مونيك لويلييه من خامة الحرير الأبيض ومبطوع عليه الورود الكبيرة المبهجة.

صوفيا
صوفيا

 

فايا يونان
فايا يونان

وفضلت النجمة مى عز الدين التى بدأت تحول اهتمامتها للفاشون والموضة أن ترتدى فستان من كارين مالين باللون البنفسج وعليه بعض نقوشات الورود.

مى عز الدين كارين مالين
مى عز الدين كارين مالين

 

وكان لإيلي صعب لمسته فى المشجر فتسابق الفنانات على ارتداء أحد تصاميمه المشجرة وهن نانسي عجرم وجينيفر لوبيز وفاليري أبوشقرا والذين ارتدن نفس الفستان فى مناسبات مختلفة.

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

 

فاليرى أبو شقرا
فاليرى أبو شقرا

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

ياريت بيوت ازياء مصر تتشجع

بيوت ازياء مصر أولى من بيوت الخارج ان تضع تصاميم ترضي اذواق العرب والمصريين فنانين و غيرهم -- ونوفر عملات صعبة لبناء بلادنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة