الراجل الحنين رزق.. مين مِن الأبراج تنطبق عليهم هذه المقولة؟

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 05:00 ص
الراجل الحنين رزق.. مين مِن الأبراج تنطبق عليهم هذه المقولة؟ أبراج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نفسى فى واحد حنين" واحدة من الجمل الأكثر تكرارًا على ألسنة الفتيات حينما يتحدثن عن صفات شريك الحياة التى يرغبن أن تتوفر فيه، فبالرغم من أن معايير اختيار شريك عند الفتيات قد تختلف بين مجموعة من الصفات، إلا "الحنية" من الأشياء التى يجتمعن عليها، والكثيرات منهن يسألن كيف يعرفن الرجل الحنون خاصة أن بعض الرجال يجدون فى إظهار الحنية ضعف فيفضلون إخفاءها، لكن الأبراج الفلكية استطاعت أن تكشف عن الحنان الموجود فى كل رجل من خلال برجه الفلكى وصفاته.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع" عن أكثر رجال الأبراج حنانًا وفقًا لصفات أبراجهم الفلكية، مؤكدة أن أكثر الرجال حنان هم من تتسم شخصيتهم بالقوة والصلابة، بالإضافة إلى تعلقهم الشديد بالأم والأسرة، مشيرة إلى أن معظم الأبراج التى يتسم رجالها بالشخصية الصعبة يكونوا الأكثر حنانًا.

وجاء ترتيبهم على النحو التالى:

1-برج الدلو:

يتربع رجل الدلو على عرش الأبراج الأكثر حنانًا ذلك على الرغم من صفاته السلبية العديدة مثل الأنانية والخيانة، لكن تعلقه الشديد بأمه وأسرته يجعله الأكثر حنانًا، وإن شعر بحب حقيقى فيكون شديد الحنان على شريكة حياته وأبنائه.

2-برج السرطان:

من أكثر رجال الأبراج التى لديها تعلق كبير بالأم والأخوة، وبالرغم من أنه من الرجال المتشائمة إلا أن لديه طاقة هائلة من الحنان، تظهر حينما يقع فى الحب ودائمًا ما تفاجأ شريكة حياته من حنانه.

3-برج الجدى:

قد يصدم الكثيرون حينما يعرفون أن رجل الجدى من أكثر الرجال الحنونين وذلك بسبب مظهره الصلب وشخصيته الصارمة الملتزمة، بالإضافة إلى تعمده عدم إظهار حنانه لأنه يعتبره نوع من أنواع الضعف، إلا أن من يدخل إلى أعماقه سيتأكد من مدى حنانه وطبيعته الهادئة التى تعطى الحنان وتحتاجه أيضًا.

4-برج الحمل:

وسواس قهرى بالحنان..هذه المقولة التى تصف رجل الحمل، فبالرغم من شخصيته الصعبة والمركبة إلا إنه حنون بدرجة كبيرة ويحتاج حنان بدرجة أكبر، حتى إنه يمكن أن يتمارض حتى يرى اهتمام المحيطين به ويثير حنانهم عليه.

5-برج الحوت:

يعرف رجل الحوت بحنانه ومشاعره المرهفة ومجيئه فى المرتبة الأخيرة لأن حنانه واضح كالشمس ولا يتعمد إخفائه على عكس الأبراج السابقة التى تمتلك طاقة حنان أكبر لكنها مستترة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة