من برا "أسد يالا فى إيه" ومن جوا "مولتن كيك".. هؤلاء نساء الأبراج الأكثر خجلا

الخميس، 05 أبريل 2018 03:00 ص
من برا "أسد يالا فى إيه" ومن جوا "مولتن كيك".. هؤلاء نساء الأبراج الأكثر خجلا صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحياء من أهم صفات الفتيات، ويعتبرها البعض من علامات جمال الأنثى، لكن الحياء يتواجد فى الفتيات بشكل نسبى مثل أى من الصفات، وعلى عكس ما يعتقد الكثيرون أن الخجل صفة تتعارض مع شخصية المرأة القوية، لكن معظم النساء اللاتى يمتلكن شخصيات قوية يمتلكن قدرا كبيرا من الخجل، ويمكن أن نتعرف على أكثر النساء خجلاً من خلال الأبراج الفلكية.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع"، عن أكثر الأبراج التى يشتهر نسائها بالخجل، وهذا هو ترتيب الأبراج الأكثر خجلاً:

 

1- برج العذراء

بالرغم من الشخصية القوية لامرأة برج العذراء وقدرتها على إنجاز كل شىء على أكمل وجه، إلا أن لديها مبدأ "العمل فى صمت" فيمكن أن تكون الأكثر مهارة فى عملها لكنها تخجل من طلب تقدير ولا تنتظر ذلك من أحد، بالإضافة إلى أنها من الزوجات المثاليات لكنها أيضًا لا تتباهى أو تتحدث عما تفعله من أجل زوجها، والخجل يسيطر عليها فى كل شىء فى حياتها، فعلى سبيل المثال إن أقرضت أحدا مبلغا من المال تخجل أن تطلبه منه حتى إن كانت من أمس الحاجة إليه.

 

2- برج الحوت

الطبيعة الهادئة الممزوجة بالشخصية القوية المثابرة لأنثى الحوت لا تتعارض مع خجلها الشديد وحياءها فلا يمكنها أن تقول لرجل كلمة "بحبك" بسهولة، وتخجل من التعاملات مع الآخرين وإن بدت لهم عكس ذلك، بالإضافة إلى أنها تخجل أن تعبر عن نفسها أو تطالب بحقوقها.

 

3- برج السرطان

مزيج بين الحساسية والنكد.. تميل أنثى السرطان إلى النكد بشكل كبير، وبالرغم من شخصيتها القوية أيضًا إلا أنها تخجل أن تنفعل أمام أحد أو تبرز مشاعرها فدائمًا ما تميل إلى الوحدة لهذا السبب.

 

4- برج الجدى

أنثى الجدى هى الأخرى شديدة الحساسية ولديها نزعة دينية كامرأتى العذراء والحوت، الأمر الذى يجعلها خجولة فى تعاملاتها، بالإضافة إلى أنها تخشى أن تجرح أحدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة