وزير الأوقاف: نريد ان نصل إلى عبارة "صنع في مصر" و "تعلَّم في مصر"

الأحد، 01 أبريل 2018 08:02 م
وزير الأوقاف: نريد ان نصل إلى عبارة "صنع في مصر" و "تعلَّم في مصر" الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه  الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف رسالة إلى كل طالب في مصر أن يكون نموذجا حتى نصل ببلدنا إلى المكانة التي تستحقها، ونريد أن نصل إلى عبارة "صنع في مصر" و"تعلَّم في مصر" وليكون الإتقان علامة على كل ما هو مصرى.

وأضاف الوزير  خلال الحفل العام لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين ،بمناسبة الحصول على الجودة ، نهنئ العميد والجامعة بشهادة الجودة، وقد لمسنا قوة وتميزًا في خريجي الكلية، وهذا اللقاء من أوله إلى نهايته هو من إعداد الطلاب بالكامل وهذه النماذج المميزة التي رأيناها، نحن سعداء بهذا الحفل وحصول الكلية على الاعتماد.
 
وتابع: نحن في حاجة إلى علوم الطب والهندسة مثلما نحتاج في حياتنا إلى العلوم الشرعية، كل الآيات التي جاءت في القرآن عن العلم لا يمكن أن نقصره على العلوم الشرعية، فاسئلوا أهل الذكر تشمل كل العلوم ولا يمكن أن نحصر العلوم في الشرعية ولكن في كل ما هو متعلق بالعلم.
 
وكشف ان زارة الأوقاف تستعد لاستقبال خريجي الكليات التي يتعلق عملها بالدعوة ولها مجال عمل في وزارة الأوقاف وسنعلن عن مسابقة تكون فرصة للعمل من أبنائنا الطلاب ولا سيما المتفوقين ممن سيتخرجون هذا العام.
 
مختتما : نحيي أبطالنا من أبناء القوات المسلحة والشرطة الساهرون على حماية الوطن في سيناء من شرور الإرهاب والتطرف.
 
 
حضر الاحتفال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والنواب ،وعدد من عمداء ووكلاء كليات جامعة الأزهر،والدكتور عبدالفتاح البربرى الاستاذ بالجامعة والرئيس العام للجمعية الشرعية ،بالاضافة إلى عدد من اعضاء مجلس النواب.
 
 
 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة