بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب

الأحد، 01 أبريل 2018 12:24 ص
بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الشعب علق على الرئيس السيسى آمالاً تفوق الحدود، مشيرًا أنه قبل 30 يونيو كان مقدراً لمصر السقوط فى الفوضى على غرار لبيا واليمن وسوريا واليمن. 

 

وأوضح بهاء الدين أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد: "أقول للرئيس عبد الفتاح السيسى أن الشعب المصرى، علق عليك آمالا تفوق الحدود، عندما كان يوم 30 يونيو، وكان مقدرًا  لمصر أن تسقط فى الفوضى والمستنقع التى سقطت فيه دول كثيرة مجاورة مثل لبيا وسوريا والعراق واليمن".

 

وأضاف: "ولكن شجاعة هذا الرجل والقوات المسلحة المصرية والشرطة استطاعت أن تنقذ الشعب المصرى من حرب أهلية، وأن نقف أمام صراعات كما حدث فى سوريا وخلافها".

 

وتابع: "المشهد الثانى 3/7، نفذت بعدها خارطة الطريق وبرلمان منتخب وانتخابات رئاسية، لو كان قدم برنامجًا وقتها لم نكن نحلم أن نكون، ولا المشروعات العملاقة التى على أرض الواقع".

 

وأضاف: "لم نتخيل حجم المؤامرة أشرس حروب الجيل الرابع، نتعرض للإرهاب، الرجل بنى القوات المسلحة والشرطة والبحرية المصرية، أقول للرئيس السيسى فى الولاية الثانية الديمقراطية هى أمل الشعب المصرى فيه، وأعتقد وأثق وأجزم أنك لم تخيب أملاً للشعب المصرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة