إبراهيموفيتش: جماهير لوس أنجلوس جالاكسى أرادت أن ترى زلاتان

الأحد، 01 أبريل 2018 01:14 ص
إبراهيموفيتش: جماهير لوس أنجلوس جالاكسى أرادت أن ترى زلاتان ابراهيموفيتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم السويدى إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى، عن سعادته ببدايته مع فريق الجديد بالفوز أمام فريق لوس أنجلوس، الذى يضم المصرى عمر جابر.

 

افتتح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مشواره مع لوس أنجلوس جالاكسى بتسجيل ثنائية فى شباك فريق لوس أنجلوس، المحترف ضمن صفوفه عمر جابر، فى ديربى المدينة الشهيرة ضمن الجولة الرابعة من الدورى الأمريكى "المنطقة الغربية".

 

وقال إبراهيموفيتش عقب المباراة: "سمعت الجماهير، وأنا على مقاعد البدلاء تردد نريد زلاتان فقررت أن أمنحهم زلاتان". وأضاف: "عندما سجلت الهدف الأول، راودنى شعور جيد، ركبتى بخير، وهذا رائع، كان على أن أفعل تلك الخطوة منذ سنوات ولكن لكل فيلم نهاية جيدة لا، وبداية جيدة أيضا".

 

واختتم: "صدقونى، درجة الحرارة كانت عالية جدا، بعد دقائق فقط من تواجدى على مقاعد البدلاء كنت أرغب فى طلب مستحضر وقاية من الشمس".

 

بداية إبراهيموفيتش مع الأندية
 

اهداف ابراهيموفيتش
اهداف ابراهيموفيتش

 

أهداف ابراهيموفيتش
 

المباراة التى انتهت بخسارة فريق عمر جابر بنتيجة 4/3، حيث غاب النجم المصرى عن لوس أنجلوس بسبب الإصابة التى تعرض لها مع منتخب مصر أمام اليونان وديا، فى الوقت الذى شارك فيه إبراهيموفيتش لأول مرة مع فريقه الجديد بديلا فى الدقيقة 71.

إبراهيموفيتش احتاج 6 دقائق فقط لتسجيل أول أهدافه فى الدوري الأمريكي فى الدقيقة 77، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثانى له والرابع لفريقه فى الدقيقة 90.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة