أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

الأحد، 01 أبريل 2018 12:19 م
البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق لن يشارك فى المباريات إلا بالاتفاق بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد تجديد عقد لاعب.

 

وقال حسام البدرى، فى تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه يحترم قرار مجلس الأهلى بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة، وبالتالى لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة.

 

وأشار البدرى إلى أزمة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة، لكنه لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلى ومنتخب مصر.

 

كما تحدث حسام البدرى عما أُثير خلال الفترة الماضية بشأن وجود عروض لعلى معلول وجونيور أجايى ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدا عدم وصول عروض رسمية للثلاثى للرحيل عن الأهلى حتى الآن، وفى حال وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء.

 

وأبدى المدير الفنى للأهلى تحفّظه فى الكلام على محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا، "لا أفكر فى محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمى مع القلعة البيضاء".

 

ورد البدرى على إمكانية عودة عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف التعاون السعودى إلى الأحمر نهاية الموسم الجارى، موضحاً أن مصير لاعبى الأهلى المحترفين فى الخارج سيتم تحديد نهاية الموسم الجارى، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

نادي المباديء الحميدة

النادي الاهلي ينفذ نفس طريقة الاخوان عندما قالوا يا نحكمكم يا نقتلكم ؟؟ هكذا الاهلي يا تلعب لنا يا ندمرك ونقضي عليك ؟؟ المعني في الجملتين واحد والمصير واحد ،، يا أخ بدري عبدالله السعيد أعطي للأهلي أكثر ما الاهلي أعطي له وحقق مع الاهلي ما لم تتمكن يوما من تحقيق 1% منه ولكن هكذا المبادي؟ أي مباديء تتحاكون بها عندما لا يرغب لاعب في أن يلعب لك هل الموضوع بالاكراه وهل لو فيه واحد عنده ضمير ووضع نفسه أو أبنه مكان عبدالله لفعل أكثر من ذلك ،، كفاكم أغاني مشروخة وهابطة بكلمة المباديء ؟ ربنا يخلي شوال الفلوس؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الأهلاوي

إلى تعليق رقم 1

إلى تعليق رقم 1 الله يخليك ....خليك في مركز شبابك وإترك الأعظم يا أبو 12 دوري وأرجو التركيز على تجنبكم الهبوط أو البيع بالمزاد العلني بعدها تحدث عن ثاني أكثر الأندية تتويجاً في العالم ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة