خالد صلاح
}

صور.. مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية

الجمعة، 09 مارس 2018 01:41 ص
صور.. مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم
إضافة تعليق

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كسور وجروح وكدمات، نتيجة انقلاب السيارة التى تقلهم أثناء عودتهم من حفل زفاف على طريق الإسماعيلية الزقازيق دائرة مركز القصاصين.

 

 تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل تقل عددًا من الأشخاص بدائرة المركز .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، الذى أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين وهم "سماح محمود، محمود حماد، أحمد حماد، إبراهيم السيد، حسن السيد، محمد السيد، حسن جبران عبدالحميد محمود، حسن عبدالله حسن، أحمد عبدالله، أمنية عبد الحميد، إسلام عبدالحميد"، تم نقل المتوفين إلى ثلاجة مستشفى القصاصين العام، والمصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

وانتقل إلى مستشفى الإسماعيلية العام الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، والدكتور عاطف السماك مدير مستشفى الإسماعيلية العام، اللذين أشرفوا على علاج المصابين فى الحادث.

 

كما انتقل النواب أحمد سعيد شعيب وأحمد بدران البعلى لزيارة المصابين وإنهاء إجراءات المتوفين.

 

وقال مصدر طبى، إن المستشفى استقبل 13 مصابًا من المصابين فى الحادث أحدهم توفى بالمستشفى وحالتين تم خروجهم من المستشفى، ووضع 4 حالات تحت الملاحظة، بينما هناك 6 حالات أخرى حالتهم صعبة، وجارى تقديم كافة الخدمات الطبية لجميع المصابين.

 

ويجرى الآن إنهاء إجراءات المتوفين بمستشفى القصاصين وتسليمهم لذويهم لتشييع جثمانهم.

 

وشهدت مستشفى القصاصين تواجد كبير من أهالى المتوفين وجيرانهم لاستلامهم لدفنهم، بينما شهدت مستشفى الإسماعيلية العام تواجد عدد كبير من أهالى المصابين.

 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة