خالد صلاح
}

ورقة الشجر مكانها ودنك.. تعرفى على موضة إكسسوارات 2018

الخميس، 08 مارس 2018 06:00 ص
ورقة الشجر مكانها ودنك.. تعرفى على موضة إكسسوارات 2018 اقراط
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

بدأت الفتيات تستعد لقدوم الربيع والصيف بأزيائهما المبهجة والاكسسوارات التى تكمل الإطلالة الأنيقة التى تبحث عنها كل فتاة، وترى كثير من الفتيات أن الاكسسوارات فى هذين الفصلين تتميز بالألوان والأشكال الزاهية والمختلفة، بالإضافة إلى ضرورة توفر عنصر البساطة الذى يمنحهن ثقة كبيرة، وفى 2018 أخذت ملامح الاكسسوارات شكل مختلف نوعًا ما وتحديدًا بالنسبة للأقراط.

من تابع عروض أسابيع الموضة العالمية التى أقيمت على مدار شهرين متتاليين، سيجد أن التركيز فى مجال الاكسسوارات كان على الأقراط والسلاسل، لكن الأقراط كان لها اهتمام كبير من قبل دور الأزياء العالمية مثل "ديور" و "شانيل" و "Versace" وكأنهن اتفقن على تسليط الضوء على أشكال بعينها من الإكسسوارات.

اكسسوارات (1)
 

 

اكسسوارات (2)
 

 

اكسسوارات (3)
 

 

وشهدت منصات الموضة العالمية مجموعة من موديلات الأقراط التى تعود بنا إلى فترات الثمانينيات التى تتميز بالأقراط كبيرة الحجم، ويمكن لكثير من الفتيات أن يتعرفن على موديلات اكسسوارات 2018 من خلال ما نشره موقع الصور "pinterest".

وهذه هى أبرز ملامح اكسسوارات 2018

أولاً الأقراط الكريستال:

دائمًا ما كنا نشاهد الأقراط ذات الأحجام الكبيرة المصنوعة من الذهب أو الفضة أو النحاس أو حتى البلاستيك المضغوط، لكن هذا العام ظهرت موديلات الأقراط المصنوعة من الكريستال والزجاج الشفاف التى تعكس شكل أنيق ومختلف عن طبيعة الأقراط، ذلك دون أن تفقد الحجم الكبير ومن هنا يمكن الاكتفاء بارتدائها دون الحاجة إلى ارتداء قطع اكسسوارات أخرى.

اكسسوارات (4)
 

 

اكسسوارات (5)
 

 

اكسسوارات (6)
 

 

اكسسوارات (7)
 

 

ثانيًا ورق الشجر والورد:

امتلأت منصات الموضة العالمية بوجود موديلات الأقراط على شكل ورق شجر وورود، فى إشارة هامة إلى استقبال الربيع والصيف بتفاصيلهما، وتنوعت الأشكال التى تعكس مجسم ورق الشجر بطريقة أنيقة زادت من جمال الموديلات، وحرصت بعض الدور على ظهور السلسلة والقرط بنفس الموديل من خلال الاحتواء على ورود بألوان مختلفة.

اكسسوارات (8)
 

 

اكسسوارات (9)
 

 

اكسسوارات (10)
 

 

اكسسوارات (11)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة