خالد صلاح
}

محافظ بورسعيد : توأمة بين المحافظة و أندونيسيا لتبادل الثقافات (فيديو)

الخميس، 08 مارس 2018 09:15 م
محافظ بورسعيد : توأمة بين المحافظة و أندونيسيا لتبادل الثقافات (فيديو) اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام
إضافة تعليق
قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن الفترة القادمة ستشهد توأمة بين  محافظة بورسعيد وإحدى محافظات أندونيسيا لتبادل الثقافات والخبرات  .
 
 
وأكد، المحافظ خلال كلمته باليوم المصرى الإندونيسي المنعقد فاعلياته بالمركز الثقافى بحر الشرق، أن تفقده لمعرض المنتجات المصرية الاندونيسية برفقة السفير الاندونيسي أوضحت مدى قوة العلاقة بين البلدين .
 
وأشار إلى أن اليوم يعتبر تدشين ليوم الثقافة البورسعيدية المصرية الاندونيسية، مضيفا أنه رأى اندماجا كبيرا بين الثقافتين من خلال المعروضات اليدوية .
 
واستكمل، أن إحدى السفن الاندونيسية والتى كانت تقل طلاب من أندونيسيا قدموا عرضا رائعا بشوارع بورسعيد ولقى استجابة كبيرة من الأهالى. 
 
يذكر أن مجلس الشباب المصرى نظم اليوم المصرى الإندونيسي تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وبالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة ومديرية التضامن الاجتماعى وكلية التربية النوعية ومحمد الدسوقى المستشار الثقافى لمحافظة بورسعيد .

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة