خالد صلاح
}

مجلس نقابة الأطباء يزور مستشفى منشية البكرى العام

الخميس، 08 مارس 2018 10:51 ص
مجلس نقابة الأطباء يزور مستشفى منشية البكرى العام الدكتور إيهاب الطاهر امين عام نقابة الاطباء
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
زار وفد من مجلس النقابة العامة للأطباء، ممثلا فى الدكتور إيهاب الطاهر أمين عام النقابة، والدكتورة منى مينا أمين، عام مساعد نقابة الأطباء، والدكتورة سناء فؤاد، أمين عام نقابة أطباء القاهرة، والدكتور محمد محمود مقبل (مقرر لجنة زيارة المستشفيات ولجنة الشكاوى بنقابة أطباء القاهرة واستشارى الجهاز الهضمى بالمستشفى)، وجولة بمستشفى منشية البكرى العام بالقاهرة ضمن جدول الزيارات الدورية للمستشفيات للتواصل مع  الأطباء.
 
وقام الوفد بمناقشة  شكاوى الأطباء ومنها  الاعتداء عليهم وكيفية التصرف السليم للحفاظ على حق الطبيب فى حالة التعديات و شكاوى مشروع العلاج.
 
كما استمع الوفد إلى  مقترحات الأطباء بالمستشفى وحلول تلك الشكاوى.
 
ووجه الوفد الدعوة للأطباء لحضور الجمعية العمومية للأطباء الجمعة 16 مارس 2018 ودعم الدكتور محمود ناصر، طبيب الشرقية ضحية نقص المستلزمات والأجهزة بالمستشفيات الحكومية.
 
كما تم توزيع كتيب (اعرف حقك) المحتوى على عدد من القوانين المختلفة الهامة للأطباء وكتيبات لخدمات نقابة الأطباء المختلفة.
 
وتم التأكيد على دعوة الأطباء بالمستشفى للتواصل الدائم مع نقابتهم ومتابعة أخبارها من خلال موقع النقابة وصفحة التواصل الاجتماعى و رقم واتس لجنة الشكاوى بالإضافة إلى التواصل الشخصى والمباشر مع أعضاء المجلس.
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة