خالد صلاح
}

قارئ يشكو من تسرب مياه أسفل العقارات بشارع عبدون بشير بالكوم الأخضر

الخميس، 08 مارس 2018 05:00 م
قارئ يشكو من تسرب مياه أسفل العقارات بشارع عبدون بشير بالكوم الأخضر المياه بالشارع
كتبت – شرويت ماهر
إضافة تعليق

اشتكى القارئ هشام محمود، عبر خدمة صحافة المواطن، من تسرب مياه أسفل العقارات بشارع عبدون بشير متفرع من شارع الدكتور لاشين بالكوم الأخضر تابع لحى الهرم، دون معرفة مصدر المياه.

المياه بالشارع
المياه بالشارع

 

وكتب القارئ فى شكواه :"تخرج المياه من أسفل 8 عقارات دون معرفة سبب لمصدرها، مما يجعلها مهددة بالانهيار، بالإضافة إلى انتشار المياه حول غرفة كهرباء بالمنطقة".

تسرب المياه اسفل شركة الكهرباء
تسرب المياه اسفل غرفة الكهرباء

 

وأكد القارئ، أن الأهالى قدموا شكوى لشركة المياه والصرف الصحى لمعرفة السبب من خروج المياه، وكان ردهم أنه يجب على الحى أن يرسل خطاب لتحليل المياه، وطالب القارئ المسئولين بضرورة معرفة مصدر المياه وحل المشكلة، حفاظا على ارواح المواطنين وتجنبا لسقوط العقارات بسبب المياه.

شكوى لشركة المياه
شكوى لشركة المياه

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ3
رسالة القارئ

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة