خالد صلاح
}

تجديد حبس ضابط شرطة بالدقهلية 15 يوما فى واقعة مقتل شاب بالمنزلة

الخميس، 08 مارس 2018 04:14 م
تجديد حبس ضابط شرطة بالدقهلية 15 يوما فى واقعة مقتل شاب بالمنزلة حبس - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب
إضافة تعليق
أمر قاضى المعارضات بمحكمة بلقاس بالدقهلية، بتجديد حبس ضابط شرطة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى واقعة مقتل نقاش بطلق نارى ببندر المنزلة، أثناء تفقد الضابط للحالة الأمنية بالمركز.
 
كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مركز شرطة المنزلة، بمصرع "محمد خطاب"، 32 سنة، نقاش إثر إطلاق ضابط شرطة بقوة المركز النار أثناء مرور القوة على أحد المقاهى بمنطقة الجرن، وتجمهر الأهالى بالمنطقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنزلة.
 
وكشف تقرير الطب الشرعى المبدئى للمجنى عليه "محمد خطاب" 33 سنة، أن الوفاة نتيجة الإصابة بطلق نارى له فتحة دخول وخروج، من منتصف الظهر بالناحية الشمال، أدت إلى اختراق القلب وإحداث ثقب به، وحدوث تهتك بالضلوع، ما أدى إلى وفاته فى الحال.
 
واستمعت النيابة الكلية إلى أقوال الشهود، والذين أكدوا أنه أثناء تفقد "م ال" ملازم أول، الحالة الأمنية بمنطقة الجرن عند أحد المقاهى بالمنطقة، نشبت بعض المشادات فأطلق الضابط طلقة نارية للسيطرة على الأوضاع، إلا أنهم فوجئوا بسقوط شاب ووفاته. 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة