خالد صلاح
}

الزلط مش بس للمبانى.. اعملى منه ديكورات لمنزلك بألوان مبهجة

الخميس، 08 مارس 2018 02:00 ص
الزلط مش بس للمبانى.. اعملى منه ديكورات لمنزلك بألوان مبهجة الصبار الزلط
شيماء حمدى
إضافة تعليق

الزلط ليس مجرد شىء جامد يرتبط فقط بالبناء، بل يمكنك عمل له ديكور بالمنزل وتلوينه وتزيين به بعض الغرف ووفقا لموقع pinterest توجد بعض الصور التي يمكن الاعتماد عليها فى تجميل بيتك بتكلفة بسيطة.

١-الصبار الزلط :

الصبار الزلط
الصبار الزلط

يمكنك عمل اصيص من الديكور على شكل صبار من خلال تلوين الزلط ورسمه بألوان مبهجة ووضعها فى شكل منسق ووضع هذا الديكور على الشرفة او على ارفف فى غرفة المعيشة، ولمنح المكان بهجة لونى الزلط بدهان بألوان مختلفة من الأخضر والاحمر وغيرها.

٢-تابلوه العصافير :

تابلوه العصافير
تابلوه العصافير

اصنعى تابلوه من الزلط المرسوم عليه أشكال العصافير، احضرى عدد خمس او ست زلطات، وارسمى عليها وجه العصفور بألوان مختلفة، ثم ثبتيها على لوح خشبى او كرتون مقوى وتعليقها بغرفة الطفل، ويمكن مشاركة طفلك فى عمل هذه التابلوهات لتنمية مهاراته وليقوم بالحفاظ عليها أيضا لأنه بذل فيها مجهود.

٣- زجاجات ديكور:

زجاجات ديكور
زجاجات ديكور

يوجد بالمنزل الكثير من الزجاجات الفارعة وغير المستغلة التى يمكنك اعادة تديرها كديكور للبيت من خلال تغليفها بالخيوط ولصق بعض الزلط الملون عليها مع إضافة بعض اللمسات لتبدو الزجاجة كمنزل تحيطه الخضرة

٤- ديكور بالزلط:

ديكور بالزلط
ديكور بالزلط

هو نوع من الديكور السهل والبسيط الذى يمكن عمله بمكونات بسيطة، من خلال دهان الزلط بألوان الذهبى ودرجات الرمادى وأن يكون بأحجام متنوعة، ثم يتم لصقها فوق بعضها من الاكبر حجما حتى الأصغر ،  مع ادخال بعض المكونات من المعادن، ويمكن وضعها على أرفف، أو على أحد الترابيزات لاطفاء جمال للمكان، مع امكانية استخدام ألوان تتماشى مع الوان ديكور البيت من السجاد والستائر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة