خالد صلاح
}

الأهلى يبدأ جولة جديدة فى مفاوضات التجديد للسعيد وفتحى.. عبد الحفيظ يغرى الثنائى بعرض مالى ضخم.. الجوكر يتلقى عرضاً كويتياً ..أنباء عن حصول السعيد على 50 مليون جنيه من الزمالك.. والأحمر يحسم مصير الغزال

الخميس، 08 مارس 2018 07:15 م
الأهلى يبدأ جولة جديدة فى مفاوضات التجديد للسعيد وفتحى.. عبد الحفيظ يغرى الثنائى بعرض مالى ضخم.. الجوكر يتلقى عرضاً كويتياً ..أنباء عن حصول السعيد على 50 مليون جنيه من الزمالك.. والأحمر يحسم مصير الغزال الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

عدد من الملفات الشائكة تحظى باهتمام لجنة وجهاز الكرة بالأهلى فى الساعات الماضية، يعد أبرزها ملف التجديد للثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى اللذين ينتهى عقديهما مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، فضلاً عن حسم مصير عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لبيدفيست الجنوب إفريقى والذى تلقى عرضاً فنلندياً خلال الفترة الماضية.

الأهلى يبدأ جولة جديدة فى مفاوضات التجديد للسعيد وفتحى 

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، اليوم الخميس، جلسة حاسمة مع الثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد نجمى الفريق على هامش المران، للتفاوض حول تجديد عقديهما بعد تجمد المفاوضات بين الطرفين مؤخراً بسبب فشل الجلسات التى سبقت هذه الفترة لعدم توصل الطرفين لاتفاق مادى يرضى الجميع.

 

الأهلى يرفع عرضه المالى للتجديد للسعيد وفتحى 

وشهدت الجلسة رفع إدارة الأهلى لعرضها المالى من أجل الحصول على توقيع فى ظل صعوبة اقناعهما بالتوقيع لإصرارهما على الرحيل وعدم التجديد، حال عدم حصولهما على نفس القيمة المالية للعروض الخارجية ،الجلسة وفقاً لتأكيدات مصدر داخل الأهلى جاءت مختلفة عن سابقتها وشهدت الوصول لنقطة تلاقى بين الطرفين سواء على المستوى المادى أو على مستوى مدة التعاقد ،رغم أن إدارة الأهلى ترفض استثناء أحمد فتحى وكذلك زميله عبد الله السعيد بمنحهما عقودا استثنائية خوفاً من حدوث فتنة بين اللاعبين.

أحمد فتحى ينتظر عرضاً كويتياً 

وفى نفس الوقت ينتظر أحمد فتحى عرضاً كويتياً من أحد فرق المقدمة هناك تمهيداً للرحيل عن الأهلى ، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري ، فى الوقت الذى يملك الجوكر فى جعبته عددا آخر من العروض الخارجية المغرية يعد أبرزها من الدورى الإماراتى.

انباء عن حصول عبد الله السعيد على 50 مليون جنيه من الزمالك 

بينما ترددت أنباء  حول اقتراب عبد الله السعيد من الانضمام إلى الزمالك، بعد تأكيد مصدر تواجد اللاعب فى أحد "فيلات" القاهرة الجديدة مطلع الأسبوع الجارى وتقاضى 50 مليون جنيه "كاش" من أحد ممثلى نادى الزمالك ، مقابل الانضمام لقلعة "ميت عقبة" لمدة 5 سنوات ، وأكد المصدر أن عبد الله السعيد اكتفى بالتوقيع على إيصال استلام المبلغ، وطلب تأجيل التوقيع على العقود لحين الانتهاء من مفاوضات الأهلى أولاً، بالإضافة إلى رؤيته لما سيحدث من جراء إعلان انتقاله رسمياً إلى الزمالك، وهو ما قد يجعله يحول وجهته لقبول أحد العروض الخليجية.

الأهلى يحسم مصير عمرو جمال 

ملف آخر ستحسمه إدارة الأهلى خلال الساعات القادمة وهو تحديد مصير عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لبيدفيست الجنوب إفريقي بعد تواجده اليوم فى مقر النادى وعقد اجتماعا مع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات ، جاء الهدف من هذه الزيارة لرغبة الغزال في مناقشة العرض الذي تلقاه منذ فترة من نادي هلنسكي الفنلندي للتعاقد معه بداية من أبريل القادم وحتي شهر أكتوبر المقبل.

وينتظر اللاعب الحصول على موافقة نهائية من الأهلى بإنهاء إعارته لبيدفيست، ومن ثم الانتقال للنادى الفنلندى الذى سيشارك فى بطولة دوري أبطال أوروبا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة