ريال مدريد يضرب المشككين فى "مقتل" بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دورى أبطال أوروبا.. زيدان يحرج بيريز ويضع نادى العاصمة الفرنسية فى حجمه.. ورونالدو يرد على رئيس الملكى ويؤكد أنه مازال الأفضل فى العالم

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:30 م
ريال مدريد يضرب المشككين فى "مقتل" بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دورى أبطال أوروبا.. زيدان يحرج بيريز ويضع نادى العاصمة الفرنسية فى حجمه.. ورونالدو يرد على رئيس الملكى ويؤكد أنه مازال الأفضل فى العالم زيدان ورونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت نادى ريال مدريد الإسبانى قوته الأوروبية هذا الموسم بعد إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسى من دور الـ 16 بدورى الأبطال والفوز عليه بنتيجة 5/2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

لاعبى ريال مدريد وفرحة الهدف الثانى لكاسيميرو
لاعبى ريال مدريد وفرحة الهدف الثانى لكاسيميرو

 

ريال مدريد يوجه ضربة للمشككين ويقصى سان جيرمان من دورى الأبطال
 

إطاحة ريال مدريد بفريق باريس سان جيرمان من دور الـ 16 بتشامبيونزليج أمر شكك فيه الكثيرون الذين توقعوا صدام شرس بين الفريقين ينتهى لمصلحة أبناء العاصمة الفرنسية، ولم ينظروا إلى شخصية "البطل" حامل لقب البطولة موسمى 2016 و 2017 على التوالى.

على الرغم من هبوط مستوى ريال مدريد الإسبانى فى بطولة الدورى هذا الموسم والخروج من بطولة كأس الملك إلا أن الفرنسى زين الدين زيدان استطاع أن يدافع عن نفسه أمام المشككين فى قدراته داخل المنطقة الفنية بالفوز على باريس سان جيرمان أحد أقوى الأندية فى أوروبا وإقصائه من ثمن نهائى دورى الأبطال بعد الفوز فى الذهاب بنتيجة 3/1 ثم الإنتصار فى الإياب بهدفين مقابل هدف.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

زيدان يُحرج رئيس ريال مدريد ويهمش فكره عن باريس سان جيرمان  
 

وضع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فلورنتينو بيريز رئيس النادى فى موقف محرج بعد تحدى باريس سان جيرمان الفرنسى والإطاحة به من دور الـ 16 لتشامبيونزليج وهو ما جاء مخالفاً لتوقعاته بعدم قدرة الفرنسى على تجاوز هذة المحطة أمام فريق بحجم البياسجى.

شكك رئيس ريال مدريد نسبياً فى قدرة المدرب الفرنسى على قيادة ريال مدريد إلى ربع نهائى دورى الأبطال أمام باريس سان جيرمان الذى يقدم موسماً إستثنائياً محلياً، وامتلاكه لعدد من أبرز النجوم منهم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى وإدينسون كافانى وماركو فيراتى وأنخيل دى ماريا، مستنداً فى ذلك على سوء المستوى الذى يقدمه الملكى فى الدورى الأسبانى والخروج من كأس الملك.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 

انضمت وسائل الإعلام الإسبانية إلى حملة المشككين فى قدرة زيدان على تجاوز محطة باريس سان جيرمان وبدأت تتحدث عن البدائل المنتظرة لخلافة المدرب الفرنسى تارة وأن مباراة باريس سان جيرمان هى الفرصة الأخيرة له والخسارة ستنهى مشواره على مقعد القيادة الفنية للمرينجى، لكن كل هذا تبخر وكان لزين الدين زيدان كلمة أخرى بإنتصار ساحق على العملاق الفرنسى 5/2 ذهاباً وإياباً والتأهل إلى دور الـ 8 ما يعزز فرصه فى البقاء أطول فترة داخل سانتياجو برنابيو خاصة إذا وصل إلى المباراة النهائية والحصول على اللقب الثالث على التوالى.

رونالدو
رونالدو

 

تألق رونالدو يضع بيريز تحت ضغوط تجديد عقده
 

على جانب آخر، تألق البرتغالى كريستيانو رونالدو بشكل لافت فى دور الـ 16 مع ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وكان عنصراً رئيسياً فى تأهل الملكى إلى ربع نهائى البطولة الأوروبية.

أحرز رونالدو هدفين فى مباراة الذهاب التى إنتهت بفوز ريال مدريد 3/1 ثم أحرز هدف التقدم خلال لقاء العودة فى ملعب حديقة الأمراء الذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 2/1.

رونالدو لحظة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد فى شباك باريس سان جيرمان
رونالدو لحظة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد فى شباك باريس سان جيرمان

 

وقد يشكل هذا ضغطاَ كبيراً على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يدفعه لتلبية مطالب الأسطورة البرتغالى المالية وتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 والمساواة بالأرجنتينى ليونيل ميسى ، بعدما أثبت أنه ما زال أفضل لاعبى ريال مدريد رغم كبر سنه.

وكانت أزمة قد حدثت بين رونالدو ورئيس ريال مدريد بعدما وعد الأخير النجم البرتغالى بتجديد عقده والمساواة بمنافسه التقليدى ميسى بعد مونديال الأندية لكن لم يحدث ذلك وأكتشف الدون أن هناك مماطلة من إدارة النادى فى هذا الأمر ثم بعد ذلك فوجىء الأسطورة البرتغالى برفض بيريز تجديد عقده نظراً لمطالبة المالية المبالغ فيها.

ويحصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على 22 مليون يورو سنوياً فيما يتقاضى ميسى 35 مليون يورو بعد خطوة تجديد عقده الأخيرة حتى يونيو 2021 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة