ريال مدريد يكرر فوزه على باريس سان جيرمان ويتأهل لربع نهائى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:47 م
ريال مدريد يكرر فوزه على باريس سان جيرمان ويتأهل لربع نهائى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما فاز على مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" فى إياب دور الـ 16 من البطولة.
 
كان ريال مدريد فاز فى مباراة الذهاب على ملعبه "سانتياجو برنابيو" 3 / 1 ، لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 2، ويتأهل الميرنجى لربع النهائى، ضارباً كل التوقعات بتأهل سان جيرمان عرض الحائط.
  
جماهير سان جيرمان أعدت دخلة رائعة قبل بداية المباراة، حيث رفعوا لافتة كبيرة لكأس دورى أبطال أوروبا، وكتبوا جملة "باريس سان جيرمان يجعلنا نحلم".
 
دخلة جماهير باريس سان جيرمان (3)
 
دخلة جماهير باريس سان جيرمان (4)
 
ووقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد قبل بداية المباراة، تأبينا لديفيد أستورى قائد فيورنتينا الإيطالى، الذى رحل منذ أيام، وتوفى وهو نائم.
 
سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لريال مدريد من تسديدة رأسية رائعة، فى الدقيقة 51، بعد تمريرة عرضية متقنة من لوكاس فاسكيز.
 
 
رونالدو سجل بذلك فى كل المباريات الثمانية التى لعبها بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بواقع 12 هدفاً، ليكون اللاعب الوحيد الذى سجل فى كل المباريات التى خاضها مع فريقه هذا الموسم فى البطولة، كما أنه وصل للهدف رقم 117 فى 148 مباراة بالبطولة.
 
وتعرض باريس سان جيرمان لنقص عددى فى صفوفه، بعدما تعرض لاعبه الإيطالى ماركو فيراتى للطرد، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، نظراً لادعائه السقوط، واعتراضه على الحكم بشكل غير لائق أثناء مطالبته بالحصول على ركلة حرة.
 
لحظة طرد فيراتى
لحظة طرد فيراتى
 
وفى الدقيقة 71 نجح إدينسون كافانى فى تسجيل هدف التعادل لسان جيرمان، من كرة اصطدمت بقدمه اليمنى، وذهبت نحو الشباك. 
 
 
ورغم أن التعادل كان يكفى الريال للتأهل، إلا أن الفريق الملكى سجل الهدف الثانى فى شباك سان جيرمان، عن طريق نجم خط الوسط البرازيلى كاسيميرو، الذى استفاد من خطأ فادح من أدريان رابيو، فى تشتيت الكرة من أمام المرمى.
 
 
المباراة شهدت تحقيق كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد لرقم قياسى، حيث أنه شارك فى المباراة رقم 100 بدورى أبطال أوروبا، بواقع 81 مع ريال مدريد سجل خلالهم 41 هدفاً، و 19 مباراة مع ليون سجل خلالهم 12 هدفاً، كما أنه بات ثالث لاعب فرنسى يدخل نادى المئة، بعد الأسطورة تييرى هنرى (112)، وباتريس إيفرا (108).
 
وكانت المباراة توقفت لبعض الوقت بسبب الشماريخ الكثيرة التى أشعلتها جماهير باريس سان جيرمان، والتى تسببت فى تحول المدرجات إلى كتلة باللون الأحمر.
 
شماريخ جماهير سان جيرمان
شماريخ جماهير سان جيرمان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة