خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الدانتيل موضة السنة بالحلق والشنطة 4 إكسسوارات كملى شياكتك بيها

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:00 ص
الدانتيل موضة السنة بالحلق والشنطة 4 إكسسوارات كملى شياكتك بيها إكسسوارات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه خطوط الموضة العالمية نحو التصميمات البسيطة، والبحث عن الأساليب اليدوية فى عملها، وهو ما أعلنت عنه العديد من إطلالات هذا العام، ففى تقرير له نشر موقع ”Instyle” عددا من أشكال الاكسسوارات التى عادت موضة هذا العام وبقوة، وذكر التقرير أن الإكسسوارات التى تحتوى على قطع الدانتيل، أو المصممة كلية منه هى المسيطرة على أشكال الحالية.

فإليكِ فى السطور التالية 4 اكسسوارات بالدانتيل يمكنك اقتنائها لاستكمال إطلالتك المميزة هذا العام:

اكسسوارات1
إكسسوارات

 

اكسسوارات
إكسسوارات

 

اللياقة الدانتيل

إذا كنتِ ترتدين الملابس السادة فإنكِ بالطبع فى حاجة لبعض الإكسسوارات البارزة والتى تقوم بعمل توازن فى إطلالتك، ويمكنك الاستعانة باللياقة الدانتيل كشكل مختلف للإكسسوارات الأنيقة،  فيمكنك ارتداؤها مع الفستان السادة، أو البلوزة السادة ذات فتحة الرقبة الواسعة.

حقائب1
حقائب

 

حقائب
حقائب

 

الحقائب

عند اختيارك للحقائب احرصى على اختيار الحقائب المطرزة بالدانتيل، والتى تضيف لمسة طبيعية وبسيطة لإطلالتك، يمكنك شرائها جديدة، أو إضافة بعض قطع الدانتيل لحقيبتك القماش القديمة، وهو الأسلوب الذى تتبعه الكثير من الفتيات، خاصة عند بدء عام دراسى جديد، أو البحث عن تغييرات فى الحقائب التى تمتلكها.

اكسسوارات33
إكسسوارات

 

الأقراط

مع مرور الوقت من الممكن أن يصيبك الملل تجاه الأقراط النحاسية، أو المصنوعة من مواد أخرى، ويمكنك الاستعانة بالأقراط الدانتيل والتى تعتبر من أبرز أشكال الإكسسوارات اليدوية هذا العام، تناسب الأقراط الدانتيل السهرات، خاصة الأفراح والفساتين السواريه.

اكسسوارات3
إكسسوارات

 

العقد

ذكر التقرير أن العقد المصمم من الدانتيل من أبرز الأشكال التى عادت مرة أخرى لساحة الإكسسوارات بشكل كبير، حيث ظهرت فى التسعينيات بشكل كبير، وعادت لموضة الإكسسوارات هذا العام، سيتناسب العقد الدانتيل مع الأزياء الكاجوال، فتجنبى ارتداءها مع الإطلالة الفورمال عند ذهابك للعمل، أو للمقابلات الرسمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة