أكرم القصاص - علا الشافعي

اكسسوارات أسبوع الموضة بباريس شكل تانى أبرزها البوت البلاستيك وحزام الجزمة

الأحد، 04 مارس 2018 02:00 ص
اكسسوارات أسبوع الموضة بباريس شكل تانى أبرزها البوت البلاستيك وحزام الجزمة اكسسوارات أسبوع الموضة بباريس
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال أسبوع الموضة بباريس يمدنا بكل ما هو جديد فى عالم الموضة والأزياء، لذا فالكثير من الفتيات ممن يفضلن ارتداء إكسسوارات  تتماشى مع خطوط الموضة الجديدة ويحرصن على متابعة أسابيع الموضة لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الإكسسوارات، لذلك يقدم لك موقع "فوج" البريطانى أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة بباريس.

إكسسوارات الخيوط الملونة

اكسسوارات الخيوط الملونة
إكسسوارات الخيوط الملونة

استخدمت الخيوط الملونة فى عمل الإكسسوارات مؤخرًا على نطاق واسع، فسواء كانت تلك الإكسسوارات تتعلق بالأزياء أو حتى تلك التى يتم ارتداؤها منفصلة سواء باليدين أو الأذن أو الرقبة فستجد أن للخيوط الملونة دورا كبيرا فى تصنيع عدد كبير منها، وظهرت أيضًا خلال أسبوع الموضة فى باريس، حيث ارتدت العارضات مجموعة من الخيوط الملونة فى أيديهن تشبه الـ"حظاظات" التى ظهرت فى عهد سابق، وكانت مصنوعة من الخيوط المختلفة المضفرة بالألوان الكثيرة، والتى يمكنك أيضًا تزيين الأزياء أو الشعر أو حتى القدم بها من خلال ارتدائها كـ "خلخال".

البوت البلاستيك

البوت البلاستيك
البوت البلاستيك

يعد البوت البلاستيك من أكثر الأحذية المتواجدة على الساحة مؤخرًا، ويمكن أن يكون ذا نقوشات مختلفة أو سادة، فاحرصى على امتلاكه قبل انتهاء الشتاء أو فى بداية الربيع، حيث إنه كان موضة شتاء 2017 - 2018، وسيظل معنا خلال ربيع 2018.

الشال كإكسسوارات للأزياء

الشال
الشال

يمكنك استغلال الشال المنقوش بتزيين ملابسك السادة، وذلك ليعطيها ذوقا خاصا ومختلفا حتى وإن كررتِ ارتداءها، لذا احرصى على وضع الشال حول الرقبة أو تحت ياقة الشيميز السادة.

الشنطة الصغيرة:

الشنطة الصغيرة
الشنطة الصغيرة
شنطة جينز صغيرة
شنطة جينز صغيرة

ظهرت الشنطة الصغيرة لتكون موضة هذا الموسم، لذلك امتلكِ الشنطة الصغيرة المنقوشة المصنوعة من الجلد، أو الشنطة الصغيرة الدائرية من الجينز المنقوش والتى تحتوى على الشراشيب التى عادت لتكون موضة.

الأقراط الكبيرة

القرط المبطن
القرط المبطن
قرط كبير
قرط كبير
أقراط دائرية
أقراط دائرية

القرط الكبير أصبح موضة مرة أخرى، خاصة ذلك القرط الكبير المبطن بأقمشة الكاروه بشكلها المختلف وألوانها المميزة، إلى جانب الغرزة التى تميز حوافه، يمكنك أن ترتديه مع الملابس السادة، أو الملابس الكاروهات، ويمكنك أن تجلبى القرط الدائرى الكبير المرصع بالخرز والستراس اللامع، بجانب الأقراط الكبيرة المكونة من العديد من الطبقات الدائرية المتلاصقة ببعضها البعض ويتوسطها أحجار اللؤلؤ المميز.

إكسسوارات السراويل

الجزمة بأنكل
الجزمة بأنكل

السروال الأنكل عاد ليكون موضة مرة أخرى، وهو السروال الذى يربط حول كعب القدم، فظهر مرة أخرى بإكسسوارات مختلفة على شكل حزام يربط  حول الكعب أو يمكنك وضعه بعد كعب حذائك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة