أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حاجات بتضايق مولود برج الحوت.. لو بتحبه ابعد عنها

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:00 ص
4 حاجات بتضايق مولود برج الحوت.. لو بتحبه ابعد عنها برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص مجموعة من نقاط القوة والضعف التى تؤثر على تعاملاته مع الآخرين وردود أفعاله، وللتعرف على هذه النقاط لابد من الاحتكاك بالشخص بشكل مباشر من خلال مواقف كثيرة حتى تتمكن من الغوص فى أعماق شخصيته، لكن الأبراج الفلكية اختصرت الطريق واختزلت المواقف وعبرت إلى الشخصية مباشرة من خلال صفات الأبراج، وإن تحدثنا عن برج الحوت سنجد أن صفات برج الحوت تبرز نقاط قوته وضعفه.

وبالرغم من أن مولود برج الحوت له شخصية بها كثير من التفاصيل، إلا أن إزعاج مولود الحوت وإثارة غضبه أمر بسيط إن تعرفت على النقاط من خلال صفاته لتجنبها إذا كنت تحبه.

وهذه هى طرق إزعاج مولود برج الحوت التى يجب عليك تجنبها

1- واجهه بأخطائه واثبتها:

لا يتقبل مولود الحوت أن يتهمه أحد بارتكاب أى خطأ، وعلى الفور يحول الدفاع إلى هجوم ويحاول أن يأتى لك بأى خطأ حتى إن مر عليه سنوات أو يعول أخطائه على أى شىء، وإن واجهته بها مع وجود الإثباتات عليها ستثير غضبه بشكل سريع جدًا.

2- إثارة غيرته:

إن أردت أن تُفقد مولود الحوت أعصابه، فعليك بإثارة غيرته خاصة فى الأمور العاطفية فهو لا يقبل أن يقترب أحد من شريكه بكلمة أو فعل، على الفور سيتحول إلى شخص آخر.

3-التجاهل حل سحرى:

عزة النفس من أهم صفات برج الحوت، لذلك فتجاهله أمر جلل ويلزمه وقفه مع ذاته ليعرف أسبابه ويحاول أن يتراجع، لكن احذر أن يحدث ذلك بإهانة لأنك بذلك ستخسره إلى الأبد.

4-انتقده أمام الجميع:

التقليل من شأن مولود برج الحوت قد يكون مقبولًا إن كان الأمر فى الخفاء ومن خلال توجيه نصيحة، لكن تعمد انتقاده والتقليل منه أمام الجميع سيثير غضبه فى غضون ثوان وسيحاول أن يرد اعتباره بأى شكل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة