نفوق 5 رؤوس ماعز واحتراق سيارة فى حريق حظيرة ماشية بالمنوفية

الإثنين، 05 مارس 2018 12:43 م
نفوق 5 رؤوس ماعز واحتراق سيارة فى حريق حظيرة ماشية بالمنوفية حريق - صورة أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب حريق هائل بحظيرة ماشية بقرية دناصور التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وأسفر عن نفوق 5 رؤوس ماعز بالإضافة إلى امتداد النيران إلى سيارة مجاورة للحريق.
 
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية بعزبة الطامية التابعة لقرية دناصور دائرة المركز. 
 
 
بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالخشب والبوص على مساحة 150 متر تقريبا ملك "ع .ع. ا" 46 سنه سائق ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات. 
 
 
وأسفر الحريق عن احتراق مكونات الحظيرة ونفوق 5 رأس ماعز، وتلفيات بالسيارة رقم  "م ص ب  9318" ملك ابن عمه "س م. ع " 27 سنه، مؤهل متوسط  التى تصادف وجودها داخل الحظيرة، عبارة عن احتراق كابينة السيارة .
 
 
وبسؤال كلا من مالك الحظيرة ومالك السيارة، رجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ولم يتهما أحد، ونفيا الشبهة الجنائية تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تم إخطار مديرية الطب البيطرى تحرر عن الواقعة المحضر رقم  1296 إدارى مركز  الشهداء لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة