أخبار برشلونة اليوم عن أبريل الحاسم فى مشوار الثلاثية هذا الموسم

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:30 م
أخبار برشلونة اليوم عن أبريل الحاسم فى مشوار الثلاثية هذا الموسم فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا ينتظره شهر حاسم فى البطولات الثلاث التى ينافسها عليها بالموسم الحالى 2017/2018، لتحقيق حلم الثلاثية.

 

مواجهات صعبة تنتظر برشلونة فى أبريل

وقال فالفيردى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن برشلونة يخوض مواجهات صعبة فى الفترة المقبلة، ستقرر مستقبله سواء فى الدورى الإسبانى ودورى الأبطال بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا، مضيفا "نحن ننتظر كيف سيعود اللاعبون من منتخباتهم".

وأضاف مدرب برشلونة أنه ستكون نقاط المباريات المقبلة مهمة فى حسم الألقاب، و"فى كل مرة يصبح عدد المباريات المتبقية حتى النهاية أقل، حان الوقت لتحديد الأشياء".

وأشار فالفيردى إلى أن برشلونة حالياً فى الوضع الذى كان يريده قبل عدة أشهر، موضحاً أنه يستقبل روما فى دورى أبطال أوروبا بالشكل المطلوب.

إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة
إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة

 

مدرب برشلونة يتحدث عن إصابة ميسي

وعن تطوارت إصابة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده أمام إيطاليا وإسبانيا، علق مدرب برشلونة قائلا، "سنرى كيف يشعر ميسي غدا، لكننى هادئ وغير قلق، هو يعرف جيداً كيف يحافظ على نفسه".

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

بوسكيتس تعافى من الإصابة مع برشلونة

وأصبح سيرجيو بوسكيتس، نجم وسط برشلونة الإسبانى، جاهزًا للمشاركة مع الفريق الكتالونى عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا بكسر فى الإصبع الصغير بالقدم اليمنى.

وكان سيرجيو بوسكيتس قد تعرض للإصابة فى قدمه اليمنى خلال مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة على تشيلسى الإنجليزى، بعد تدخل قوى من أوليفييه جيرو مهاجم البلوز، ليغادر الملعب ويحل بدلاً منه البرتغالي أندريه جوميز فى الدقيقة 60 من عُمر المباراة.

تعافى بوسكيتس نجم وسط برشلونة
تعافى بوسكيتس نجم وسط برشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إصابة بوسكيتس تطورت بشكل إيجابى للغاية ليصبح جاهزًا للعودة للمشاركة من جديد مع برشلونة، مضيفة أن إرنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى لا يريد المخاطرة به فى مواجهة إشبيلية، السبت المقبل، فى الجولة 30 من الدورى الإسبانى.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب برشلونة يخطط لإشراك بوسكيتس فى المواجهة المنتظرة أمام روما، المقرر لها 4 أبريل المقبل، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة