خالد صلاح

اليونان تحافظ على هدف التقدم أمام الفراعنة بعد 60 دقيقة.. وخروج عمر جابر مصابا

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:23 م
اليونان تحافظ على هدف التقدم أمام الفراعنة بعد 60 دقيقة.. وخروج عمر جابر مصابا جانب من المباراة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت 60 دقيقة من عمر المباراة الودية المقامة حاليًا بين مصر واليونان فى سويسرا استعدادًا للمونديال بتقدم اليونان بهدف نظيف.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد المحمدى وسعد سمير وعلى جبر وعمر جابر، وحسام عاشور ومحمد الننى ومؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة ورمضان صبحى ومروان محسن..وفضل هيكتور كوبر المدير الفنى وضع محمد صلاح على دكة البدلاء.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفراعنة مع الدقائق الأولى، وأضاع مؤمن زكريا هدفًا محققًا للفراعنة فى الدقيقة 5 من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من رمضان صبحى داخل منطقة جزاء اليونان.. ورد المنتخب اليونانى فى الدقيقة 14 من خلال تصويبة فى اتجاه محمد عواد لكنه يتصدى لها.

وهدأت المباراة نسبيًا وانحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب فى ظل التحفظ الدفاعى للمنتخب اليونانى، وهو ما حرم الكرة من الوصول إلى مرمى الفريقين..وفى الدقيقة 29 فاجأ المنتخب اليونانى الفراعنة بهجمة سريعة من الناحية اليسرى وعرضية وضعها مهاجم اليونان نيكولاوس كاريليس برأسه فى مرمى عواد.

ويجدد المنتخب اليونانى هجومه فى الدقيقة 43 من الناحية اليسرى ويوجه لاعبه عرضية فى اتجاه منطقة جزاء الفراعنة إلا أن سعد سمير يطيح بالكرة خارج الملعب، لينتهى الشوط الأول بتقدم اليونان بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثانى، دفع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بالثنائى عمرو وردة وحسين الشحات على حساب محمد مجدى "أفشة" ومؤمن زكريا.. وأنقذ عواد تصويبة قوية من أحد لاعبى اليونان فى الدقيقة 47 .. قبل أن يخرج عمر جابر للإصابة ويشارك بدلا منه أيمن أشرف.

وفى الدقيقة 58 كاد المنتخب اليونانى يضيف الهدف الثانى عن طريق لاعبه اسطافليديس من هجمة منظمة، لكن الأخير سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة