أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. اليونان تتقدم على منتخب مصر بهدف نظيف فى الشوط الأول

الثلاثاء، 27 مارس 2018 08:50 م
فيديو.. اليونان تتقدم على منتخب مصر بهدف نظيف فى الشوط الأول هدف اليونان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة الودية المقامة حاليًا بين مصر واليونان فى سويسرا استعدادًا للمونديال بتقدم اليونان بهدف نظيف.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد المحمدى وسعد سمير وعلى جبر وعمر جابر، وحسام عاشور ومحمد الننى ومؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة ورمضان صبحى ومروان محسن..وفضل هيكتور كوبر المدير الفنى وضع محمد صلاح على دكة البدلاء.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفراعنة مع الدقائق الأولى، وأضاع مؤمن زكريا هدفًا محققًا للفراعنة فى الدقيقة 5 من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من رمضان صبحى داخل منطقة جزاء اليونان.. ورد المنتخب اليونانى فى الدقيقة 14 من خلال تصويبة فى اتجاه محمد عواد لكنه يتصدى لها.

وهدأت المباراة نسبيًا وانحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب فى ظل التحفظ الدفاعى للمنتخب اليونانى، وهو ما حرم الكرة من الوصول إلى مرمى الفريقين..وفى الدقيقة 29 فاجأ المنتخب اليونانى الفراعنة بهجمة سريعة من الناحية اليسرى وعرضية وضعها مهاجم اليونان نيكولاوس كاريليس برأسه فى مرمى عواد.

ويجدد المنتخب اليونانى هجومه فى الدقيقة 43 من الناحية اليسرى ويوجه لاعبه عرضية فى اتجاه منطقة جزاء الفراعنة إلا أن سعد سمير يطيح بالكرة خارج الملعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد علي

مباره خيبه ولعيبه خيبه ومدرب خايب عني عليكي يا بلدي

مباره فاشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة