لو رجلك مقاسها كبير.. موديلات أحذية هتظهرها بشكل أصغر

الجمعة، 16 مارس 2018 09:00 م
لو رجلك مقاسها كبير.. موديلات أحذية هتظهرها بشكل أصغر أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأحذية جزء لا يتجزأ من الأناقة، فبها تكتمل الإطلالة التى تبحث عنها المرأة وتعيرها المرأة اهتمام كبير حتى تختارها بعناية شديدة، وبالرغم من أن الأحذية بها كثير من الموديلات المتنوعة التى تمنح الفتيات حرية الاختيار بما يتناسب مع ذوقهن، إلا هناك فئة من الفتيات يواجهن مشكلة كبيرة مع اختيار الأحذية، ذلك بسبب قياسات القدم الكبيرة التى تعيقهن عن اختيار الأشكال التى يرغبن فيها.

أحذية (1)
 
أحذية (1)
 

ونشر موقع instyle مجموعة من موديلات الأحذية التى تتناسب مع الفتيات اللاتى يمتلكن قياسات أقدام كبيرة وتواكب أحدث صيحات موضة 2018، ويمكنهن أن يخترن ما يناسبهن منها ويبرز جمال الأقدام.

أحذية (2)
 

وهذه ملامح موديلات الأحذية التى تناسب القياسات الكبيرة:

أولاً الصنادل:

اختارى الصندل أو الشبشب المفتوح البسيط الذى لا يحتوى على تفاصيل أو تطريز كثير حتى لا يشغل مساحة كبيرة تظهر قدميكِ بشكل أكبر، لكن احرصى على اختيار موديلات بسيطة تتناسب مع حجم القدم.

أحذية (3)
 
أحذية (4)
 
أحذية (5)
 

ثانيًا الأحذية المغلقة:

تجنبِ اختيار الأحذية المغلقة التى تظهر وجه القدم والجانبين بشكل كامل، لكن اختارى ما تتميز بجانبين مرتفعين حتى يخفى شكل القدم الكبير ويمنحك إطلالة بسيطة ومميزة.

كذلك الأشكال التى تخفى وجه القدم بشكل كامل لكنها تكشف عن بعض الأصابع، فهى الأخرى تتناسب مع قياسات الأقدام الكبيرة، وتجعلها تبدو بشكل أصغر.

أحذية (6)
 
أحذية (7)
 
أحذية (8)
 
 
 

ثالثًا الأحذية الرياضية الضخمة:

الأحذية الرياضية ذات الحجم الكبير تخفى القدم بحجمه صغير كان أن كبير، لذلك اختارى ما يناسبك من هذه الأشكال لأنها ستمنحك مظهر جذاب ومختلف.

أحذية (9)
 
أحذية (10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة