أكرم القصاص - علا الشافعي

هذه الأبراج تستحق نساؤها لقب "الأم المثالية".. "الحوت" فى المقدمة

الأربعاء، 21 مارس 2018 07:01 م
هذه الأبراج تستحق نساؤها لقب "الأم المثالية".. "الحوت" فى المقدمة الأم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اللى تدى حنان كدة من غير حساب نبوس التراب اللى ماشية عليه" واحدة من أبرز الأغانى التى تحدثت عن الأم، ولاشك أن كل أم تُخلق وبداخلها غريزة فطرية من الحنان على أبنائها، قد تختلف الأمهات فى أشكال التعبير عن الحنان والحب لأبنائها فإحداهن تعبر عن ذلك بالقسوة بعض الشىء خوفًا عليهم وبعضهن تجد أن "الدلع" والاحتواء هو الطريقة المٌثلى للتعبير عن الحب، ويتوقف ذلك على صفات شخصية كل أم.

ومن خلال الأبراج الفلكية يمكننا أن نتعرف على صفات كل أم وطبيعتها، وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج "مايا ناجى" عن نساء الأبراج اللاتى تستحق الحصول على لقب "الأم المثالية" وفقًا لرأى الفلك.

 

وهذا هو ترتيب الأمهات المثاليات وفقًا لصفات الأبراج

1- برج الحوت

تستحق امرأة برج الحوت لقب "الأم المثالية" عن جدارة لأنها الأكثر حنانًا وتضحية وتفانى مع أبنائها، بالإضافة إلى غيرتها الشديدة على أبنائها ورفضها لرؤية أحد أفضل منهم، فهى أبعد ما يكون عن القسوة فى التعامل مع الأبناء وإن توفى زوجها أو تركها تفضل البقاء مع أبنائها دون زواج.

2-برج الثور

فى المرتبة الثانية تأتى أنثى الثور التى توفر لأبنائها كل سبل الدلع والاهتمام وتبتعد عن القسوة والشدة معهم، وتغار عليهم بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى تحملها مسئوليتهم حتى بعد كبرهم فتظل ترافقهم فى المذاكرة وشراء الملابس وكل ما يتعلق بهم.

3-برج الأسد

بالرغم من شخصيتها القوية إلا إنها لا تتعامل بعقلها أبدًا مع أبنائها وتغمرهم بالحنان والاهتمام وطيبة القلب، وتحاول أن تحتويهم وتتفهم طبيعتهم وتنمى من قدراتهم.

4-برج القوس

امرأة برج القوس من أكثر النساء عطاءً لأبنائها ولا تتعامل معهم وفقًا لأحكام العقل لكنها تفضل اللين والسلاسة وتحرص على التواجد معهم لأطول وقت ممكن من يومها.

5-برج الدلو

أم على طبيعتها..هذا هو وصف أم الدلو وتتعامل مع أبنائها تتقبل أعذارهم وتتعامل معهم بطيبة قلب ولا تغصبهم على فعل أى شىء بل تترك لهم حرية الاختيار، وذلك نابع من أمومتها المفرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة