بعد تألقه فى تقديم شخصية "الخائن".. أبراج عكسها "أحمد فهمى" فى أدواره؟

الثلاثاء، 20 مارس 2018 07:00 ص
بعد تألقه فى تقديم شخصية "الخائن".. أبراج عكسها "أحمد فهمى" فى أدواره؟ أحمد فهمى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى رفعت فيه الفتيات شعار "كلهم مصطفى أبو حجر" ونشرنه على صفحات السوشيال ميديا للتعبير عن خيانة الرجل، جاء الفنان "أحمد فهمى" ليؤكد أنه أفضل من جسد شخصية "مصطفى أبو حجر" وأطلعنا على صفاتها وتفاصيلها، تلك الشخصية التى لم نر لها إلا صورة فى أحداث فيلم "حب البنات" ولن نعرف حينها إلا إنه تزوج 3 مرات فأصبح خائنًا لكل واحدة فيهن.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

3 أعمال قدمها "أحمد فهمى" على مدار 9 سنوات، بدأ أولها بمسلسل "الداعية"، ثم دور الدكتور "هشام" فى مسلسل "لأعلى سعر"، وحاليًا دور "رؤوف" فى مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" واستطاع فهمى أن يتألق فى هذه النوعية من الأدوار، ولأن الأبراج الفلكية دائمًا ما تكون شديدة الصلة بالشخصيات التى نقابلها فيمكن أن نتعرف على أبراج الرجال الأكثر خيانة التى جسد شخصياتها "أحمد فهمى" فى أعماله.

مسلسل انا شهيرة انا الخائن
مسلسل انا شهيرة انا الخائن

وتحدثت خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ"اليوم السابع" عن الأبراج الأكثر خيانة التى تجسدت صفاتها فى الشخصيات التى قدمها أحمد فهمى فى أعماله.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1- برج الجوزاء:

يعتبر رجل برج الجوزاء من أكثر الأبراج خيانة، خاصة أن تغيراته الشخصية تجعله محبا للتغيير فى علاقاته فمن الصعب أن يخلص لامرأة واحدة فقط أو يكتفى بها، ودائمًا ما يبحث عن الحب المتغير وفقًا لحالته المزاجية، كما أن لديه شعور دائم بأنه أفضل من الجميع ولا يستحقه أحد.

2- برج الدلو:

يأتى رجل برج الدلو فى المرتبة الثانية، وتنبع خيانة هذا البرج من طبيعته الشهوانية التى لا تجعله يكتفى بامرأة واحدة فقط، بالإضافة إلى إنه أنانى ومحب لمصلحته وحتى إن كان مرتبطا أو متزوجا فالخيانة لا تفارقه.

مسلسل الداعية
مسلسل الداعية

3-برج السرطان

رجل السرطان من الأبراج التى يميل رجالها إلى الخيانة ولكن بشكل مختلف نسبيًا عن الأبراج السابقة.

4-برج القوس

أما رجل القوس فهو الأقرب إلى الشخصيات التى جسدها "أحمد فهمى" التى تميل إلى الخيانة والبجاحة معًا، فلا يخشى رجل القوس من اكتشاف خيانته بل يعيش بحرية تامة.

مسلسل لأعلى سعر
مسلسل لأعلى سعر

5- برج العذراء

رجل العذراء هو الآخر من أكثر الشخصيات التى يمكن أن تخون خاصة أنه عملى من الطراز الأول ويفكر فى مصلحته فقط، ويميل إلى تبلد المشاعر، وهذا ما يمكن تطبيقه على شخصية "هشام" فى مسلسل "لأعلى سعر"، فظهر ذلك واضحًا فى جملة "شوفى إنتى تخنتى إزاى..هى فين جميلة".

6- برج الحوت

واحد من الأبراج التى تخون بنسبة كبيرة جدًا، ودائمًا ما يبحث عن العيش فى حالة حب لكن لا يهمه المرأة التى تعيش معه، لكن ما يمنع رجل الحوت عن الخيانة هى النزعة الدينية الموجودة فيه فقط، فإن كان ملتزم دينيًا فيحاول أن يبتعد عن الخيانة غير ذلك من أكثر الأبراج التى يتصف رجالها بالخيانة.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمى من مواليد برج الحوت، وبالتأكيد ساعدته صفات البرج التى تميل إلى الرومانسية المفرطة فى تجسيد هذه الشخصيات بدقة وبراعة شديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة