ضبط مصنع للمبيدات الزراعية بالشرقية يستخدم كيماوات محظورة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:41 م
ضبط مصنع للمبيدات الزراعية بالشرقية يستخدم كيماوات محظورة جانب من الحملة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة بالشرقية أنه ضبط مصنع لإنتاج المبيدات الزراعية من مواد خام محظورة التداول،وأخري مجهولة المصدر،ذلك في  إطار حملة فنية أمنية بمدينتي الزقازيق وبلبيس.

وقال وكيل وزراة الزراعة بالشرقية فى بيان له اليوم أن الحملة تمكنت من ضبط مصنع يقوم بتعبئة وتصنيع المبيدات من أصناف ملاثيون ودايموثويت وبستبان حيث تم ضبط معدات التصنيع وبراميل لخلط وتعبئة وبراميل بها مكونات مجهولة المصدر وعبوات معبأة للتوزيع وضبط الفوارغ البلاستيكية واستيكرات لاصقة وماكينة إنارة وميزان طبليه.

كما تم ضبط محل يقوم بالإتجار فى المبيدات والمخصبات الزراعية الغير مسجلة بوزارة الزراعة موجود بمخازن أسفل المحل بقرية غيتة مركز بلبيس، بالإضافة إلي ضبط محل بقرية العصلوجى مركز الزقازيق يقوم بالإتجار فى المبيدات والمخصبات الزراعية بدون ترخيص.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر أحوال شرطة المسطحات رقم 3/112 ، 4/112 ، 5/112 فى 18 / 3 /2018 والتحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار من النيابه بشأنه.

ومن جانب آخر قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مجازاة  17 من العاملين بالإدارة التعليمية بأولاد صقر بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانونى.

وكانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجيء على الإدارة التعليمية بأولاد صقر وتبين عدم تواجد  17 من العاملين بالإدارة أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية.

كما تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة