أكرم القصاص - علا الشافعي

كاجوال ولا سواريه.. موضة فساتين 2018 من عروض الـ"Street Style" بباريس

الجمعة، 02 مارس 2018 05:00 ص
كاجوال ولا سواريه.. موضة فساتين 2018 من عروض الـ"Street Style" بباريس فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حينما تتحدث عن أسبوع الموضة فى باريس، فلابد أن تكون على يقين تام بأنك ستذكر كافة موديلات الأزياء، سواءً كاجوال أو فورمال أو فساتين، فعاصمة الموضة لا تبخل على عشاق الأزياء فى شىء، ويحرص مصممون الأزياء على التنوع فى الموديلات وتقديم كل ما يهم محبو الموضة، وعلى هامش فعاليات أسبوع الموضة بباريس، هناك مجموعة من العروض المتخصصة التى تقدم الفساتين فقط مثلاً.

ومنذ بداية فعاليات أسبوع الموضة بباريس قبل 3 أيام، وهناك الكثير من الموديلات التى أبهرت الكثيرين، لكن لابد من الحديث عن شق آخر من فعاليات الأسبوع وهى عروض الـ" Street Style" التى تحمل طابع فريدًا فى باريس، وتجذب لها جمهور كبير إذ يجدوا فيها كل ما يبحثون عنه من أزياء وأحذية وفساتين.

واحتوت عروض الـ" Street Style" هذا العام على عدد من الموديلات الأنيقة للفساتين التى لم تقدم ستايل بعنيه، لكنها طرحت العديد من الأفكار والأشكال التى تتناسب مع كافة الأذواق.

فساتين (1)
فساتين
فساتين (2)
فساتين
فساتين (3)
فساتين
فساتين (4)
فساتين

ونشر موقع " vogue" مجموعة من أبرز موديلات الفساتين التى ظهرت فى عروض الـ "" Street Style" بباريس، ويمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن أفكار جديدة أن يستوحينها من هذه الموديلات.

وهذه ملامح الفساتين التى ظهرت بعروض الـ" Street Style

"

أولاً الفساتين السواريه:

لم تتواجد موديلات الفساتين السواريه بكثرة ضمن الإطلالات التى ظهرت بعروض الـ " Street Style، لكنها تواجدت على استحياء، وتميزت بالبساطة والأناقة والأقمشة الناعمة مثل الدانتيل والستان، كما حملت مجموعة مختلفة من الألوان مثل الأبيض والأسود والأوف وايت والبيج.

فساتين (5)
فساتين 
فساتين (6)
فساتين 
فساتين (7)
فساتين
فساتين (8)
فساتين
فساتين (9)
فساتين

ثانيًا الفساتين الكاجوال:

أما ستايلات الفساتين الكاجوال التى يمكن ارتدائها فى الحياة اليومية والخروجات العادية، فظهرت بشكل كبير جدًا، وحملت الأقمشة المنقوشة التى تحتوى على مزيج الألوان المتداخلة وتتناسب مع أجواء الربيع والصيف والرحلات، كذلك الأشكال القصيرة التى تناسب الفتيات اللاتى يبحثن عن حرية الحركة والعملية.

فساتين (10)
فساتين
فساتين (11)
فساتين

وظهرت موديلات الفساتين المفتوحة التى تتميز بوجود الأزرار بشكل أساسى، بالإضافة إلى حزام الوسط، وتشبه الـ"شيرت دريس" بعض الشىء، لكنها ظهرت بأطوال وأشكال وألوان مختلفة تتناسب مع جميع أذواق الفتيات.

فساتين (12)
فساتين
فساتين (13)
فساتين
فساتين (14)
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة