أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكلوش" موضة فساتين الخطوبة فى 2018.. و"الجامب سوت" موجود على استحياء

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:00 ص
"الكلوش" موضة فساتين الخطوبة فى 2018.. و"الجامب سوت" موجود على استحياء فساتين خطوبة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفساتين بالنسبة للفتيات رمزًا من رموز الجمال والسعادة، لذلك فتعاملهن معها مختلفًا بشكل كبير، فدائمًا ما تسعى الفتيات لاختيار الفستان الذى يمنحها إطلالة الملكات ويزيد من ثقتها بنفسها، كل ذلك فى كفة وطريقة تعاملها مع اختيار فستان الخطوبة أو الزفاف فى كفة أخرى، فهذان الفستانان بالنسبة للفتاة حلم تظل تتخيله سنوات عديدة حتى تحققه، لذلك فتحرص على انتقائه بعناية شديدة ووفقًا لأحدث صيحات الموضة.

وتحدث مصمم الأزياء محمد كمال لـ"اليوم السابع" عن أحدث صيحات فساتين الخطوبة لربيع وصيف 2018 وقال: ما زالت الموديلات "الكلوش" تتصدر المشهد ويطغى عليها أقمشة التل والشيفون، بالإضافة إلى وجود التطريزات التى تدخل فيها الاستراس والورود الدانتيل التى تحمل مزيجًا من الألوان المميزة، أما الفتيات ذوات الأجسام الممتلئة فالموديلات "الميرميد" هو المناسب لهن.

فساتين خطوبة (1)
فساتين خطوبة 
 
فساتين خطوبة (2)
فساتين خطوبة

وأضاف كمال: دخل على استحياء إلى فساتين الخطوبة والزفاف "الجامب سوت" المصنوع من الأقمشة المطرزة الأنيقة والاستراسات اللامعة، لكن كثيرا من الفتيات يخشين ارتداءه فى الخطوبة أو الزفاف، لذلك لم ينتشر بالشكل الكافى بعد.

فساتين خطوبة (3)
فساتين خطوبة 
 
فساتين خطوبة (4)
فساتين خطوبة

وتابع "كمال": هناك مجموعة من الألوان تتربع على عرش موضة فساتين الخطوبة فى 2018، أبرزها "الموف، الكشمير، الفضى، السماوى، والديرتى بينك الذى يعتبر من أحدث درجات اللون "البينك" التى انتشرت مؤخرًا.

فساتين خطوبة (5)
فساتين خطوبة 
 
فساتين خطوبة (6)
فساتين خطوبة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة